5 قنوات تيليجرام لتحميل وقراءة الكتب العربية مجانا.


مرحبا بك أيها القارئ في مقالتنا المتواضعة، والتي سنتعرف من خلال على مجموعة من أفضل المكتبات للحصول على الكتب الإلكترونية بكل سهولة ومجانا، مجموعة من قنوات التيليجرام التي تقوم بنشر الكتب العربية للتحميل بشكل مجاني، كتب إلكترونية عربية في كل المجالات، فإذا كنت من مهووسي قراءة الكتب، فجهز نفسك إلى صدمات أمواج الكتب التي ستحصل عليها من هذه المكتبات الإلكترونية الضخمة.

قناة راحة الكتب :

واحدة من بين أفضل قنوات الكتب على منصة التيليجرام المتخصصة في بث الكتب الإلكترونية المجانية في مختلف المجالات مجانا، وهي قناة متميز في تنظيم بحيث تجد عنوان الكتاب وزر التحميل لتتمكن من تحميل الكتاب بشكل مباشرة دون الولوج إلى الروابط الممتلئة بكثرة الإعلانات المزعجة وما أكثرها، فما عليك سوى الإطلاع على قائمة الملفات التي تم نشرها على القناة من قبل للبحث عن الكتاب أو الكتب التي تناسبك ثم تحميلها بشكل مباشر.

رابط القناة : اضغط هنا

إقرأ أيضا : طريقة التعديل على ملف الـ PDF أون لاين بدون برامج.

قناة أفيون المثقفين :

هي الأخرى من بين أفضل القنوات في مجالها، قناة توفر لك مكتبة ضخمة من الكتب الجاهزة للتحميل بشكل مباشر أو القراءة مباشرة على التطبيق دون حاجة إلى التحميل، وأكثر ما يميز هذه القناة أنها مهتمة بنشر الكتب الجديدة التي نشرت حديثا.

رابط القناة : اضغط هنا

إقرأ أيضا : أفضل 10 المواقع لـ ربح المال من خلال كتابة المقالات .

قناة ركوة الكتب :

توفر هذه القناة لمتابعيها مكتبة ضخمة من الكتب لا حصر لها في كل المجالات وخصوصا الكتب الإسلامية وذات الطابع الإسلامي، وتضع هذه القناة شعارا لها بعنوان "عليك بفنجان قهوتك فقط. وعلينا كتابك." ومن خلال شعارها هذا تكتشف أن صاحب هذه القناة شخص حريص هويتنا الإسلامية العربية قبل كل شيء.

رابط القناة : اضغط هنا

إقرأ أيضا : طريقة تحميل كتب بصيغة بي دي اف PDF بشكل مباشر من محرك البحث جوجل.

قناة كتابك على تيليجرام : 

توفر هذه القناة كتب في مختلف المجالات، الأدب والاقتصاد والسياسة والفن والدين وغيرها… هذه القناة غير نشطة بشكل كبير، لكن يمكنك الولوج إلى حزمة الملفات التي نشرت من قبل وحصول منها على ما تراه مناسبا لك، تقوم هذه القناة بنشر الكتب على الشكل صورة لغلاف الكتاب مع العنوان ووصف قصير للكتاب.

رابط القناة : اضغط هنا

إقرأ أيضا : تحميل أي كتاب مدفوع في أي مجال على موقع Amazon مجانا.

 قناة مشروع القراءة : 

بين الفينة والأخرى تنشر هذه القناة كتبا مختار بعناية، وهي تحتوي على مجموعة كبير من الكتب المهمة في مختلف المجالات، وأكثر الكتب التي تنشر على هذه القناة هي الكتب الغربية حديثة الإصدار مترجمة.

رابط القناة : اضغط هنا

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم