مواقع الكتابة على الصور اون لاين بدون برامج .

تاريخ النشر :
10/17/2018
الكاتب :

     أحيانا قد نرغب في كتابة بعض النصوص التعبرية أو توضيحة على بعض الصور من أجل إيصال فكرة أو رسالة ما ، مشاركتها على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو تويتر مثلا ، لكن تواجهنا مشكلة في إيجاد الطريقة أو البرنامج الذي يمكن أن نستعين به في ذالك ، ثم إنه لا يمكننا أن نقوم بتتبيث برنامج بأكمله فقط من أجل الكتابة على بعض لصور ، لذالك سنتعرف اليوم على بعض المواقع التي تمكننا من الكتابة على الصور اون لاين بكل سهلة .

     من بين المواقع الرائعة التي تسمح لك بالكتابة على الصور أو التعديل عليها في دقائق بإحترافية جد عالية هو موقع Pablo ، و موقع Pablo مختلف كثيرا عن باقي المواقع التي توفر خدمة التعديل على الصور أون لاين و بدون برامج ، حيث أن Pablo متخصص فقط في التعديل على الصور عن طريق الكتابة وإضافة شعار أو أيقونات بصيغة Png .
     يمكنك الولوج للموقع من هنا : Pablo.com
     بالإضافة إلى خدمة الكتابة على صور عن طريق الموقع الإلكتروني يقدم لك موقع Pablo إضافة جوجل كروم Extension للكتابة على صور بكل سهولة .
     رابط الموقع لإضافة Extension إلى متصفح جوجل كروم : Pablo Extension

صورة توضيحية لمرافق الموقع.

     و من بين أفضل المواقع الأخرى المميزة ايضا و التي تتيح لك إمكانية الكتابة على الصور اون لاين بطريقة إحترافية و سهلة جدا هو موقع AddText ، و ما ميز موقع AddText أنه لا يتطلب منك التسجيل ، بل بمجرد خطوات بسيطة سوف تقوم بالكتابة على أي صورة بخطوط مختلفة و بطرق متنوعة و جذابة .
     يمكنك الولوج للموقع من هنا : AddText

صورة توضيحية لمرافق الموقع.

    موقع fotor هو أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة التعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها أون لاين و بكل سهولة ، وذالك دون الحاجة إلى تثبيت برنامج التعديل على الصور أو غيرها ، يوفر لك هذا الموقع ثلاث أدوات إحترافية لتصميم والتعديل على الصور ، مثل تصحيح الألوان ، تعديل حجم الصور ، إضافة تأتيرات إحترافية ، إضافة نصوص أو أيقونات ، بالإضافة إلى أدات تصميم الصور مثل تصميم غلاف فيسبوك أو بانر إعلاني أو منشور لطباعة وغيرها.
يمكنك الولوج للموقع من هنا : Fotor

صورة توضيحية لمرافق الموقع.

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.