مواقع الكتابة على الصور اون لاين بدون برامج .

     أحيانا قد نرغب في كتابة بعض النصوص التعبرية أو توضيحة على بعض الصور من أجل إيصال فكرة أو رسالة ما ، مشاركتها على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو تويتر مثلا ، لكن تواجهنا مشكلة في إيجاد الطريقة أو البرنامج الذي يمكن أن نستعين به في ذالك ، ثم إنه لا يمكننا أن نقوم بتتبيث برنامج بأكمله فقط من أجل الكتابة على بعض لصور ، لذالك سنتعرف اليوم على بعض المواقع التي تمكننا من الكتابة على الصور اون لاين بكل سهلة.

إعلان: إذا كنت بحاجة إلى تصميم صور إحترافية وبجودة عالية ، يمكنك طلب خدمة تصميم إحترافية من أحد أفضل مواقع الخدمات المصغرة ، موقع خمسات من بين أفضل المواقع الذي يقدم لك مجموعة من الخدمات في مجالات مختلفة منها تصميم الجرافيك والتعديل على الصور.

موقع Pablo للكتابة على الصور :

     من بين المواقع الرائعة التي تسمح لك بالكتابة على الصور أو التعديل عليها في دقائق بإحترافية جد عالية هو موقع Pablo ، و موقع Pablo مختلف كثيرا عن باقي المواقع التي توفر خدمة التعديل على الصور أون لاين و بدون برامج ، حيث أن Pablo متخصص فقط في التعديل على الصور عن طريق الكتابة وإضافة شعار أو أيقونات بصيغة Png .

     يمكنك الولوج للموقع من هنا : Pablo.com

     بالإضافة إلى خدمة الكتابة على صور عن طريق الموقع الإلكتروني يقدم لك موقع Pablo إضافة جوجل كروم Extension للكتابة على صور بكل سهولة .

     رابط الموقع لإضافة Extension إلى متصفح جوجل كروم : Pablo Extension

موقع AddText للكتابة على الصور :

     و من بين أفضل المواقع الأخرى المميزة ايضا و التي تتيح لك إمكانية الكتابة على الصور اون لاين بطريقة إحترافية و سهلة جدا هو موقع AddText ، و ما ميز موقع AddText أنه لا يتطلب منك التسجيل ، بل بمجرد خطوات بسيطة سوف تقوم بالكتابة على أي صورة بخطوط مختلفة و بطرق متنوعة و جذابة .

يمكنك الولوج للموقع من هنا : AddText

موقع Fotor للكتابة على الصور :

    موقع fotor هو أحد أفضل المواقع التي تقدم خدمة التعديل الصور وإضافة التأثيرات عليها أون لاين و بكل سهولة ، وذالك دون الحاجة إلى تثبيت برنامج التعديل على الصور أو غيرها ، يوفر لك هذا الموقع ثلاث أدوات إحترافية لتصميم والتعديل على الصور ، مثل تصحيح الألوان ، تعديل حجم الصور ، إضافة تأتيرات إحترافية ، إضافة نصوص أو أيقونات ، بالإضافة إلى أدات تصميم الصور مثل تصميم غلاف فيسبوك أو بانر إعلاني أو منشور لطباعة وغيرها.

يمكنك الولوج للموقع من هنا : Fotor

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات