كيف تبحث عن حساب أي شخص على موقع فيسبوك من خلال رقم هاتفه .


     عندما تريد البحث عن حساب أي شخص على موقع فيسبوك ، تبدأ أولا بكتابة إسمه الشخصي في محرك البحث ، إذا لم تجده تقوم بكتابة بريده الإلكتروني إن توفر ، وإذا لم تجد شئ ، تلجأ للخطوة الأخيرة ، حيث تقوم بالبحث عنه عن طريق رقمه الهاتفي ، لكن وللأسف هناك بعض المستخدمين يقومون بتعطيل خاصية البحث عنهم عن طريق رقم الهاتف ، لكن هذا لن يمنعنا من البحث عنهم عن طريق رقم الهاتف حيث سنتعرف على طريقة بسيطة يمكننا من خلالها البحث عن حساب أي شخص على موقع فيسبوك فقط من خلال رقم هاتفه الذكي .

تحديث جديد في الموضوع بتاريخ 2020-03-22‌‌‍:

لقد قامت فيسبوك بإغلاق هذه التغرة منذ فترة قصيرة ، وبالتالي لم يعد بإمكانك رؤية إسم المستخدم عند البحث عنه بواسطة رقمه الهاتفي، إذا توفرت أي طريقة جديد، سنقوم بتحديث الموضوع في أقرب وقت.{alertError}

     الطريقة بسيطة جدا ، ماعليك سوى التوجه إلى صفحة تسجيل الدخول موقع فيسبوك ثم إضغط على ( نسيت كلمة المرور - Forgotten account ) كما هو موضح في الصورة أسفله .
.

     ستنبتق أمامك صفحة جديدة ، قم بإذخال رقم الهاتف صاحب الحساب الذي تبحث عنه ، ثم إضغط على زر Search كما هو موضح في الصورة أسفله .


     كما تلاحظ في الصورة أسفله يمكنك أن تحصل على نتيجة في تواني معدودة بخطوات بسيطة .


     ملاحضة : يجب عليك أن تعرف أنه لا يمكن دائما أن تحصل على نتيجة إجابية ، فهناك بعض المستخدمين يستخدمون أرقام مختلفة على مواقع التواصل الإجتماعي حرصا على إبقاء معلوماتهم الشخصية أكثر أمانا .
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات