أفضل مواقع تصميم شعارات (Logo) أون لاين، تدعم العربية.


     سواء كنت مدون، يوتيوبرز ولديك قناة على اليوتيوب، لديك صفحة على الفيسبوك أو أحد مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى...، أو غيره من النشاطات التي من الممكن أن تقوم به على الأنترنت، فلابدة من أن تحتاجة إلى تصميم شعار يميز مشروعك على الأنترنت، بالطبيعة الحالة ليس بإستطاعة الكل أن يطلبة خدمة تصميم شعار من أحد المصممين، وذالك قد يرجع للسبب أو أخر... لهذا دعني أقدم لك اليوم في هذه التدوينة 6 مواقع يمكنك من خلالها تصميم شعار مميز لمشروعك، 6 مواقع تساعدك في تصميم شعار إحترافي جذاب.


Design Mantic موقع رائع سهل وبسيط جدا يدعم اللغة العربية، يمكنك تصميم شعار مميز وجذاب من خلال هذا الموقع، ماعليك سوى الذخول للموقع إختيار تصميم شعار، ثم كتابة إسم المشروع ( صفحة على فبيسوك، موقع إلكتروني، قناة على اليوتوب،... أو غيرها )، ثم بعد ذالك إختيار مجال المشروع وبعدها ستضهر لك مئات التصاميم بالجودة عالية يمكنك إختيار مايعجبك من بينها، مع إمكانية تحميل التصميم بالصيغة PNG بالخلفية شفافة (أي شعار بدون خلفية).

موقع Design Mantic لايدعم فقط تصميم الشعارات وإنما يمكنك الحصول أيضا على بطاقات الأعمال مميزة وجذابة لتوزعها على عملاءك، وأشياء أخرى إكتشفها بالنفسك.


Online Free Logo موقع هو الأخر متميز يقدم لك العديد من التصاميم الجاهزة مئات الشعارات المجانية، تصاميم إحترافية وجذابة في إنتظارك، يدعم اللغة العربية يمكنك تصميم شعارات إحترافية بالجودة عالية من خلال هذا الموقع، ما عليك سوى الولوج إلى الموقع ولاضغط على عبارة Make Logo Now ومباشرة سيطلب منك الموقع كتابة إسم المنتوج موقعك مثلا والإضاقة إلى رابط الموقع ثم إختيار المجال المناسب وستظهر مئات التصاميم يمكنك أن تختار التصميم المناسب لك.


Logo Maker موقع أو أداة فهو يجمع بنهما الإثنان حيث يتح لك هذا الموقع مجموعة من التصاميم الجاهزة ويمكنك التعديل عليها أيضا، هذا المواقع مميز راحة فهو يوفر لك تصاميم أقرب بكثير إلى متطلباتك، ماعليك سوى الولوج للموقع الضغط على عبارة Make a Logo مباشرة سيطلب منك الموقع أن تختار المجال المناسب وتذخل إسم المشروع رابط الموقع إن توفر إختيار نوع التصميم أيضا إذا أردت ثم الضغط مرة أخرى على Make a Logo ليظهر لك ألاف التصاميم تختار فيما بينها أو تختار أحدها وتطلب التعديل عليها، فهو أيضا كما قلت سابقا يوفر لك اداة التعديل على أي تصميم تختاره.

صراحة صديقي ثلاث مواقع الأولى هذه لا تقارن بغيرها، وأنت طبعا ستختار مايناسب إحتياجاتك.


Online Logo Maker هذا الموقع مختلف تماما عن المواقع سابقة الذكر، فهذا ليس بالموقع وإنما أداة تساعدك وتسهل عليك تصميم شعار مناسب لمشروعك، حيث تتيح لك هذه الأداة إختيار الأيقون المناسبة حسب المجال الذي تختاره ثم بعدها يمكنك تعديل الإلوان حسب رغبتك وإضافة نصوص في المكان المناسب فهي أكثر حرية.


Free Logo Design أيضا هي أداة لها مميزتها، تتيح لك العديد من التصاميم المجانية الجاهزة ماعليك سوى إختيار المجال المناسب لشعارك، ثم إختر الأيقون المناسبة وقم مباشرة بالتعديل عليها، إختر الألوان والخطوط المناسبة وها قد حصلت على شعارك المميز.


Cool Text هو موقع رائع يوفر لك أداة مميز تستطيع من خلالها تصميم شعار نصي، فقط عند ولوج للموقع إختر التصميم الذي يعجبك وأنقر عليه، قم بكتابة إسم المشروع وها أنت حصلت على شعار مميز، يمكنك كذالك تغيير الألوان حسب الرغبة مع تغيير الخطوط، كما أنه يوفر لك مجموعة من السعارات المتحركة يمكنك الإختيار فيما بينها.
أفضل مواقع تصميم شعارات (Logo) أون لاين، تدعم العربية.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.