تحميل أي كتاب مدفوع في أي مجال على موقع Amazon مجانا.

    يحتوي موقع أمازون على مجموعة كبيرة جدا من السلع التي يمكن للمستخدم شرائها، بيما فيها السلع الرقمية مثل الكورسات التعليمية، الألعاب على مختف المنصات، تطبيقات هواتف الذكية، وكذالك الكنز الكبير الذي يتمثل في مكتبة ضخمة جدا من الكتب القيمة في مختلف المجالات، هذه الكتب التي تختلف أثمنتها من كتاب لأخر، ومن مجال لأخر.

    طبعا ليس بستطاعة الجميع شراء هذه الكتب ذالك لسبب أو أخر، من بين أهم هذه الأسباب، أن موقع أماون لا يدعم جميع الدول، ولا يقوم بإرسال وشحن لجميع الدول، خصوصا الدول العربية، لذى إذا كنت بأمس الحاجة إلى بعض الكتب من موقع أمازون سنتعرف اليوم صديقي علي طريقة يمكنك من خلالها تحميل هذه الكتب مجانا بدون بدون أي مشاكل.




    يمكنك موقع مكتبة جينيسس أو Library Genesis من تحميل كتب موقع آمازون amazon مجانا في مختلف المجالات، مجموعة من الكتب التقنية و العلمية و الثقافية غيرها.

يمكنك الولوج للموقع عبر الضغط هنا
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات