موقع يوجوف يضيف إمكانية تحويل رصيد نقاطك إلى رصيد بطاقة فيزا إفتراضية.

 بعد أن توقفت شركة يوجوف عن الدفع لعملائها منذ سنتين تقريبا لأسباب مجهولة شركة يوجوف تعود من جديد بطريقة دفع جديدة.

شركة YOUGOV هي شركة بحوث واستطلاعات رأي عالمية، تأسست في عام 2000، وهي تعمل على جمع البيانات وتحليلها لفهم آراء واتجاهات الجمهور في مختلف المجالات، مثل السياسة والاقتصاد والمجتمع والعلامات التجارية والمزيد.

تستخدم YOUGOV وسائل التواصل الاجتماعي والإنترنت لجمع البيانات من خلال استطلاعات الرأي عبر الإنترنت وغيرها من الوسائل. تتميز بأنها توفر نظرة عميقة في آراء الناس وتتيح للشركات والمؤسسات والحكومات فهم تلك الآراء واستخدامها في اتخاذ القرارات وتطوير استراتيجياتها.

إقرأ أيضا : ربح المال من الانترنت بأسهل طريقة - موقع يوجوف 2023.

تُعتبر YOUGOV واحدة من اللاعبين الرئيسيين في مجال بحوث الرأي والسوق، وهي تشمل عملاء من مختلف القطاعات حول العالم.

إقرأ أيضا : هل موقع يوجوف نصاب؟ مشكل سحب المال من موقع يوجوف.

دعونا نكتشف ماهي طريقة الدفع الجديدة التي أضافتها شركة يوجوف.

- الرسالة التي ستقوم بإرسالها إلى فريق الدعم.

الى فريق دعم العملاء في شركة يوجوف،

أتمنى أن تكونوا بأتم الصحة والعافية. أود أن أعبر عن امتناني العميق للخدمات المميزة التي تقدمونها من خلال منصتكم المبتكرة والمفيدة.

أود أن أقترح إضافة طريقة جديدة للسحب على منصتكم، وهي خدمة PayPal (باي بال). باي بال هي واحدة من أكثر طرق الدفع شيوعًا وأمانًا عبر الإنترنت، وهي تقدم للعملاء إمكانية الدفع باستخدام حساباتهم المصرفية أو بطاقات الائتمان بشكل آمن وميسر.

إضافة خيار السحب باي بال ستوفر للعملاء المزيد من السهولة والمرونة في إجراء عمليات السحب من على منصتكم. ستساعد هذه الخدمة في جذب مزيد من العملاء وتعزيز تجربة التسوق لديهم.

أنا على يقين من أن إضافة باي بال كطريقة للسحب ستكون إضافة مفيدة وذات قيمة مضافة لعملائكم وللشركة على حد سواء. أتمنى أن تأخذوا طلبي هذا في الاعتبار وأن تقوموا بدراسته بعناية.

شكرًا لكم مرة أخرى على الجهود الرائعة، وأتطلع إلى رؤية تحسينات مستقبلية على منصتكم الرائعة.

مع خالص التقدير،

[اكتب اسمك هنا]

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات