طريقة رفع إطار للصور الشخصية على الفيسبوك على حسابك أو صفحتك بكل سهولة .

منذ سنتين تقريبا نشرنا درسا على قناة Chobixo Tech على اليوتيوب نشرح من خلاله طريقة إضافة ورفع إطار الصور الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، يتمكن متابعيك وأصدقائك ومعجبي صفحتك من إضافته على صور بروفايلاتهم على الفيسبوك ، وقد لقي ذالك الدرس الكثير من المشاهذات ، ولا زال يتلقى الكثير إلى حدود الساعة ، لكن مؤخرا قامت فيسبوك بعمل بعض التغييرات على صفحة إضافة الإطارات وإدارتها ، فتوجب علينا أيضا أن نعيد تحديث الدرس على القناة.

ملاحظة : لقد قامت فيسبوك مؤخرا بوضع بعض القيود على إمكانية رفع الإطارات على الفيسبوك، لذلك فهذه الخاصية لم تعد مدعومة عند الجميع. للمزيد من المعلومات إقرأ المقال التالي: حل مشكلة إضافة إطار الفيسبوك من خلال أداة Frame Studio..

من خلال الفيديو التالي ، سنتعرف على الطريقة الجديدة التي ستمكننا من إضافة ورفع الإطار الخاص بنا على موقع فيسبوك ونسبه إلى حسابنا الشخصي أو إلى أحد صفحاتنا بكل سهولة.

 رابط الولوج إلى الأداة : Frame Studio

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات