حل مشكلة إضافة إطار الفيسبوك من خلال أداة Frame Studio.

سبق لي ونشره فيديو أشرح فيه طريقة رفع هذه الإطارات على فيسبوك، لكن منذ أربع أسابيع بدأت تصلني بعض الرسائل من المتابعين يخبرونني أنهم يواجهون مشكل عند محاولة رفع إطار جديد على الفريم ستوديو.

وعندما حاولت أن أجرب رفع إطار على حسابي، ظهرت لي رسالة تقول أن الأمر لم يعد متاح في الوقت الراهن.
وبعد عدة أيام ظهر توضيح على أداة الفريم ستوديو من فيسبوك يقول، أن إمكانية رفع إطارات فيسبوك أصبحت مقيدة في الوقت الحالي وأنه لم يعد بإمكان الجميع رفع إطار على الفيسبوك.

وبعض الكلام الغير واضح، لكن على ما أعتقد فإن فيسبوك تعتقد أنه يتم إستخدام هذه الميزة في التأثير على بعض القضايا العالمية بشكل سلبي مثل الإنتخابات وبيئة وكورونا وغيرها…

عندما تحاول رفع الإطار تظهر لك نفس الرسالة ، وهذا يعني أنه لم يعد بإمكان المستخدمين رفع إطارات فيسبوك من خلال أداة فريم ستوديو، فما هو الحل إذن ؟

وفي هذه الحالة يمكننا بدلا من ذلك إستخدام أداة خارجية ورفع الإطار الذي نريد ثم أخذ الرابط ومشاركته مع المستخدمين الآخرين ليستطيعوا إستخدام نفس الإطار بكل سهولة.


رابط الموقع : Twibbonize
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، أعملة حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : benrahhali00@gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم