محاكي أون لاين من أجل تثبيت وتجربة أي تطبيق أو لعبة الأندرويد قبل تثبيتها على هاتفك الذكي.



    يحتوي جوجل بلاي على ملايين التطبيقات والألعاب التي يمكنك تثبيتها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد ، ولكن ، ضمن هذه التطبيقات والألعاب توجد ملايين التطبيقات التي دعوني أسميها مجرد مضيعة للوقت ، اي أنها تطبيقات تافهة ، عديمة القيمة ، ولكنك لن تكتشف ذالك إلى بعد تثبيتها وتجربتها على هاتفك ، وذالك راجع إلى أنه لا توجد طريقة للإختبار التطبيقات والألعاب على متجر جوجل بلاي ، إذن كيف يمكننا التأكيد من وظائف التطبيق الحقيقة ؟ ، هل هو تطبيق فعال ؟ ، أم أنه مجرد تطبيق مليء بالإعلانات الخدمات التافهة ؟ .

    خدمة APK Online ستحل لك هذه المشكلة ، APK Online هي خدمة سحابية توفر لك محاكي جهاز أندرويد على المتصفح ، يمكنك من خلاله تثبيت اي تطبيق أو لعبة وتجربتها أون لاين ، ماعيك سوى تحميل ملف الـ APK للعبة أو التطبيق ، ثم رفعه على الخدمة ، وتثبيته على المحاكي ومن تم تجربته قبل تحميله على هاتفك بشكل نهائي.

    الشئ المأسف هنا أنه لا يمكنك تثبيت التطبيق الذي تريد تجربته مباشرة من جوجل بلاي ، بل عليك تحميل ملف الـ APK لتطبيق الذي تريد تجربته ثم رفعه على الخدمة ، ولحل هذا المشكل ، يمكنك الإستعانة بهذه الطريقة التي تطرقنا إليها في مقال سابق " كيف تقوم بتحميل تطبيقات الأندرويد APK من متجر جوجل بلاي. " أو الإستعانة بموقع APKPure و APKMirror للحصول على ملف الـ APK لتطبيق.

    يعتمد هذا الإصدار من المحاكي على نظام الأندرويد Android 8.0 Oreo ، بالإضافة إلى مجموعة من الخيارات التي سنجدها في جهاز لوحي أو هاتف أندرويد.

رابط الموقع الذي يقدم لك الخدمة : أنقر هنا.
محاكي أون لاين من أجل تثبيت وتجربة أي تطبيق أو لعبة الأندرويد قبل تثبيتها على هاتفك الذكي.
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!