كيف تقوم بتحميل تطبيقات الأندرويد APK من متجر جوجل بلاي .

بالطبع، يمكن لمستخدمي نظام التشغيل Android تحميل تطبيقات APK من متجر Google Play بسهولة، وذلك لأسباب متعددة. قد تحتاج إلى ذلك إذا كنت بحاجة لتثبيت تطبيق خاص بك أو إذا كنت تواجه صعوبة في الوصول إلى Google Play من جهازك. يجب ملاحظة أنه ينبغي استخدام هذه الطريقة بحذر، وتأكد من أنك تحمل التطبيقات من مصادر موثوقة، لأن تنزيل تطبيقات من مصادر غير موثوقة يمكن أن يعرض جهازك للمخاطر الأمنية. فيما يلي كيفية تحميل تطبيقات APK من متجر Google Play:

    تختلف وتتعدد طرق تحمبل تطبقات الأندرويد من متجر جوجل بلاي على حواسيبنا لكن تبقى أكثر الطرق معقدة أو تتطلب بعض الوقت، لهاذا اليوم سأريكم طريقة رائعة وسهلة لتحميل تطبيقات جوجل كروم على حواسيبكم.

تتمثل الطريقة في الولوج إلى متجر التطبقات جوجل بلاي Google Play ثم ثقوم بنسخ رابط التطبيق الذي تريد تحمله على حاسوبك، بعدها تتوجه إلى الموقع  APK Download  ثم تقوم بالصق الرابط في المكان المخصص وتضغط على زر Generate Download Link.

تنتظر قليلا ثم سيظهر لك مفتاح التحميل باللون الأخضر كما هو موضح في الصورة أسفله.

ملاحظة: قبل البدء في تثبيث التطبيقات التي قمت بتحميلها، تأكد من أن جهازك مضبوط للسماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. يمكنك القيام بذلك من خلال الذهاب إلى "إعدادات" > "الأمان" أو "الأمان والخصوصية" > "تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة"، ثم قم بتفعيل هذا الخيار.

من الجدير بالذكر أن هذه العملية تتطلب الحفاظ على سلامة جهازك ومعلوماتك الشخصية. تأكد دائمًا من تحميل التطبيقات من مصادر موثوقة وتثبيت التحديثات الأمنية عندما تصبح متاحة. إذا كنت غير متأكد من مصدر تنزيل التطبيقات APK، فمن الأفضل تجنب تثبيتها.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات