إحذر! ربح المال من الأنترنت عن طريق بوت تطبيق التيليجرام هو مجرد نصب وإحتيال.


ضمن ألاف الطرق ربح المال للمبتدئين على الأنترنت ، ظهرت طريقة جديدة لربح المال من الأنترنت بكل سهولة ، ألا وهي ربح المال عن طريق بوتات تطبيق التيليجرام " Telegram Bots "، نعم من خلال بوتات تطبيق تيليجرام يمكنك تحقيق ربح بعض المال دون ثعب بكل سهولة ، للأسف هذا هو ما يوهمك به بعض المدونين طامعين هم الأخرون في ربح المال.

لقد إكتشفنا مند مدة طويلة أن منصة التيليغرام تقوم بمحاربة هذه القنوات وتحذر المستخدمين منها ، حيث أنها تضع علامة إحتيال Scam بجانب إسم القناة فور إكتشافها.

إقرأ أيضا : ربح المال من الأنترنت بأسهل طريقة ممكنة - السحب عن طريق ويسترن يونيون.

- إذا لم تكن تعرف ماهو البوت Bot؟

Telegram Bots هي أحد أفضل الميزات التي جاء بها تطبيق التيليجرام ، وهي عبارة عن برمجية تشبه إلى حد ما الروبوت ، حيث أنها تستجيب لأوامر المستخدم ، وتقدم له ما يحتاج من معلومات ، مثل الوقت ، أسعار العمولات ، حالة الطقس مثل "Weather" وغيرها الكثير ، لكن في الأونة الأخيرة ، إستطاع مجموعة من المحتالين توظيف هذه الميزة في أغراض ربحية.

هذا مثال بعض القنوات الإحتيال على التيليجرام:


بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم