ربح المال من الأنترنت بأسهل طريقة ممكنة - السحب عن طريق ويسترن يونيون .



     توجد ألاف الشروحات على الأنترنت تشرح لك طرق ربح المال من الأنترنت ، وأغلب هذه الشروحات تتطلب إما بعض المهارات أو رأس المال أو ربما كلاهما ، لكن من بين كل هذه الطرق هناك بعض الطرق السهلة جدا لتحقيق ذالك بدون إكتساب لا مهارات لا رأس مال وبدون أي جهد ، وهذا ما سنتعرف عليه من خلال هذه التدوينة ، طريقة سهلة جدا لربح المال من الأنترنت ، والأفضل من ذالك هي طريقة سحب المال حيث تستطيع سحب المال عن طريق ويسترن يونيون .

     الطريقة التي سنتعرف عليها اليوم هي عن طريق شركة يوجوف YouGov ، يوجوف هي شركة رائدة في مجال الدراسات التسويقية على الانترنت ، بإختصار وبكل بساطة  تقوم الشركة يوجوف بجمع كمية كبيرة من المعلومات عن طريق إستطلاعات راي العام ، ومن ثم تحليلها وفرزها وإستخدلمها في مجال التسويق .

     طريقة ربح المال من خلال هذه الشركة هي بسيطة جدا ، وكما قلنا سابقا فهذه الطريقة لا تتطلب منك لا جهد ولا مهارات ، يكفيك التسجيل من خلال الموقعهم الرسمي ، ومن ثم المشاركة في الإجابة على إستطلاعات الرأي التي ترسلها لك الشركة ، وبعد وصول رصيدك إلى 5000 نقطة ، يمكنك تحويها إلى 50 دولار ، وسحبها عن طريق ويسترن يونيون .

     شرح الموقع :
     أولا نقوم بالتسجيل في الموقع من خلال الرابط التالي : يوجوف - YouGov


     تضغط على إنضم لنا وتقوم بالتسجيل في الموقع إما عن طريق البريد الإلكتروني أو عن طريق حسابك على موقع فيسبوك .


     بعد التسجيل ستتوصل برسالة على بريدك الإلكتروني بها رابط التفعيل من أجل تفعيل حسابك على الموقع .


     بعد الضغط على رابط التفعيل سينقلك إلى الموقع لتبدأ في الإجابة على أسئلة أول إستطلاع لك ، إضغط على  take a survey لتبدأ في الإستطلاع .


     الأسئلة التي ستتوصل بها في كل إستطلاع ليست بالصعبة كما قد يتوقع البعض بل هي مجرد أسئلة بسيطة وعادية جدا عن حياتك الشخصية مثل :- كم عمرك ؟ - هل أنت متزوج ؟ - متى أخر مرة ذهبت إلى السنما ؟ وغيرها من الأسئلة العادية جدا...

     أولا فور تسجلك في الموقع ستحصل على 100 نقطة ، وبعد الإنتهاء من أول إستطلاع ستحصل إما عن 50 أو 100 إلى 200 نقطة وذالك على حسب الإستطلاع وعلى حسب البلد الذي تعيش فيه .

     وبعدها حاول أن تقوم بتفقد بريدك الإلكتروني بشكل متكرر لأنه قد تصلك إستطلاعات جديد في أي وقت وفي أي يوم.

     بالإضافة إلى تجميع النقاط عن طريق إستطلاعات الرأي هناك طريقة أسهل من ذالك ، ألا وهي عن طريق إستدعاء أصدقائك لتسجيل من خلال رابط دعوة الإصدقاء ، حيث تحصل على 200 نقطة عن كل صديق قام بالتسجيل من خلال رابط الخاص بك وقام بإنهاء خمسة استطلاعات للرأي على الأقل ( دون احتساب استطلاعات الرأي الترحيبية ) .


     بعد أن تستطيع جمع 5000 نقطة أو أكثر يمكنك تحويلها إلى أموال عن طريق الضغط على إسترداد 50 دولار نقدا ، كما هو موضح في الصورة أسفله وتباع الخطوات المقدمة لك من طرف الموقع .





     هكذا نكون قد أنهينا تدوينة اليوم حول أفضل وأسهل طريقة لربح المال من الأنترنت ، فقط دعوني أوضح أن هناك بعض الأشخاص لن يصدقو هذه الطريقة  لأنهم وللأسف تعرضوا للكثير من النصب من مواقع أخرى أو ربما قليلي الصبر ، لذا دعونا ننهي هذه المقالة بمجموعة من وثائق تأكد بأنني تلقيت أرباحي من خلال هذا الموقع 3 مرات ، ولا زلت سأتلقى مبالغ أرباحا في مستقبل القريب إن شاء الله .



ربح المال من الأنترنت بأسهل طريقة ممكنة - السحب عن طريق ويسترن يونيون .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!