المجموعة (02) : أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة .



هناك مهووسي الألعاب الذين يبحتون دائما عن أقوى وأفضل الألعاب المتواجد في السوق ، وفي المقابل هناك الأشخاص عاديين جدا يبحثون فقط عن سبل لكسر الملل ، لا يهمهم أخر أو أقوى الألعاب الموجودة ، بقدر مايهمهم أن يقضوا وقتا ممتعا بأقل تكاليف ، لذالك سنتعرف اليوم من خلال هذه التدوينة ، على مجموعة من بين أفضل الألعاب الخفيفة والمسلية ، والمجانية كذالك ، والأكثر من ذالك ، هذه الألعاب لا تتطلب مواصفات ضخمة ، بل يمكنك تشغيلها على أقل مواصفات ممكنة ، حيث أنها خفيفة الحجم ، بالإضافة إلى توفرها على جرافيك متواضع لا يحتاج إلى كات شاشة أو معالج إحترافي .

بعد طرح المجموعة الأولى بعنوان " أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة " إليك المجموعة الثانية من بين أفضل وأخف ألعاب الحاسوب :



أول لعبة سنتعرف عليها في هذه المقالة هي لعبة Police Supercars Racing ، هي لعبة رائعة وخفيفة للأجهزة الضعيفة ، لعبة بجرافيك عالي جدا ، وتدور أحداث اللعبة على كونك ستساعد الشرطة في القبض على المجرمين من خلال مساعدة الشرطة في إيقاف سيارات المجرمين.

رابط تحميل اللعبة : Police Supercars Racing



Trucker 2 من بين أفضل الألعاب الخفيفة بالنسبة للحواسيب الضعيفة جدا، سباق الشاحنات ولكن بشكل سريع مع المنافسون ويجب عليك كسب ما يكفي من المال لجعل الشاحنة الخاص بك أسرع.

رابط تحميل اللعبة : Trucker 2



لعبة Deer Drive هي عبارة عن لعبة صيد الحيوانات المفترسة مثل الدببة وأيائل وذالك بالستخدام مجموعة من الأسلحة بمختلف الأنواعها ، وبإمكانك صيد الحيوانات وجمع النقود من أجل إقتناء أسلحة أخرى أكثر تطورا.

رابط تحميل اللعبة : Deer Drive



Grand Master Chess 3 عبارة عن لعبة شطرنج رائعة وخفيفة جدا ، تتميز بتصميم واجهة رائعة وجرافيك عالي جدا ، يمكنك اللعب مع الأصدقاء أو بشكل إفردي مع الحاسوب ، إذا كنت من عشاق الشطرنج فهذه اللعبة رائعة تستحق التجربية.

رابط تحميل اللعبة : Grand Master Chess 3



Fire and Forget هي لعبة رائعة ومسلية حقا ، لعبة خفيفة  بتصميم إحترافي وجرافيك عالي جدا ، وهي عبارة عن لعبة سباق السيارات تقوم فيها بتدمير الطرق وذلك بإستخدام سيارات غريبة تحتوي علي أسلحة قوية.

رابط تحميل اللعبة : Fire and Forget



Mad Truckers لعبة رائعة عبارة عن سباق الشاحنات الضخمة على الطريق السريع ، وتستطيع من الخلالها التنافس بين الشاحنات الأخرى ، وتتكون اللعبة من 15 مرحلة مختلفة .

 رابط تحميل اللعبة : Mad Truckers



Magnetic Adventure لعبة الألغاز ، لعبة رائعة وتستحق تجربية ، بل كن متأكد من أنك ستستمتع بها ، حل الالغاز باستخدام مغناطيس صغير لتقوم بصنع آله مُعينه وتوصيل الاشياء التي من شأنها تشغيل هذه الآله.

رابط تحميل اللعبة : Magnetic Adventure



لعبة Farmcraft ، من بين أفضل ألعاب إدارة الوقت الخفيفة والبسيطة ، حيث تقوم فيها بزرع المحاصيل وتربية الدواجن وتقوم ببيعها حتي تحصل علي نقود التي من خلالها يُمكنك تطوير المزرعة وتحديتها لتصبح أكبر.

رابط تحميل اللعبة : Farmcraft



 AirXonix لعبة رائعة تذكر باللعبة الوحوش في الوندوز Windows XP غير أن هذه اللعبة تختلف قليلا حيث أنها لعبة ثلاثية الأبعاد ، يقوم فيها اللاعب بتحكم في كرة ذات المروحية تقوم بالتفريق بين الكرات الملونة مع تجنب الوحوش التي تجعلك تفق كل النتائج التي حققتها.

رابط تحميل اللعبة : AirXonix الرابط مباشر



لعبة السيارة المجنونة أو Crazy Cars هي من بين أفضل الألعاب الخفيفة دات الجارفيك العالي ، لعبة تستحق التجربة ، وهي عبارة عن سباق سيارات في عدة طرق مختلفة حيث تتوفر علي الكثير من المراحل ومنافسة الآخرين ، لعبة صغيرة الحجم لن تأخد مساحة كبيرة على حاسوبك.

رابط تحميل اللعبة : Crazy Cars
المجموعة (02) : أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة .
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.

x



شكرا لك صديقي.