المجموعة (01) : أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة .



     هناك مهووسي الألعاب الذين يبحتون دائما عن أقوى وأفضل الألعاب المتواجد في السوق ، وفي المقابل هناك الأشخاص عاديين جدا يبحثون فقط عن سبل لكسر الملل ، لا يهمهم أخر أو أقوى الألعاب الموجودة ، بقدر مايهمهم أن يقضوا وقتا ممتعا بأقل تكاليف ، لذالك سنتعرف اليوم من خلال هذه التدوينة ، على مجموعة من بين أفضل الألعاب الخفيفة والمسلية ، والمجانية كذالك ، والأكثر من ذالك ، هذه الألعاب لا تتطلب مواصفات ضخمة ، بل يمكنك تشغيلها على أقل مواصفات ممكنة ، حيث أنها خفيفة الحجم ، بالإضافة إلى توفرها على جرافيك متواضع لا يحتاج إلى كات شاشة أو معالج إحترافي .

إليك أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة .


     لعبة HotZomb من أفضل الألعاب المجانية الخفيفة التي يمكنك يتحميها وتتبيتها بكل سهولة ، لعبة سريعة مسلية جدا ، حيث تدور أحداث اللعبة في التجول في الشارع وقتل وحوش الزومبي بالستخدام أسلحة نارية التي ستحصل عليها ، لعبة رائعة وتستحق التجربة.
     رابط تحميل اللعبة : HotZomb


     لعبة Racing Supercars كانت من أفضل الألعاب 3D في زمنها ومازالت تحافط على مكان لها وسط كل هذه الألعاب القوية ، لعبة مجانية لسباق السيارات رائعة تتميز بجرافيك عالي بعض الشيء ، وتقوم فيها بمنافسة الآخرين ، وتحتوي أكثر من 30 مرحلة ، عليك بخود منافسة وجمع المال من أجل تحديث سيارتك وإضافة قطع جديدة لها.
     رابط حميل اللعبة : Racing Supercars


     لعبة Offroad Racers هي عبار عن لعبة سباق السيارات الصغيرة والشاحنات الضخمة على الطرق الوعرة المليئة بالتراب والوحل ، لعبة ثلاثية الأبعاد خفيفة وسلسة والأكثر من ذالك أنا مسلية جدا وتستحق التجربة.
     رابط حميل اللعبة : Offroad Racers


     لعبة Motorbike Simulator 3D هي عبارة عن لعبة سباق الدراجات النارية ، لعبة خفيفة ومسلية ، يمكنك تحميلها وتتبيتها على حاسوبك والإستمتاع مع أصدقائك لعبة تستحق بعض الوقت.
     رابط حميل اللعبة : Motorbike Simulator 3D


     لعبة Pool ليست منة بين أفضل الألعاب من هذا النوع ، لكنها تستحق التجربية ، لعبة بلياردو رائعة ومسلية ، يمكنك لعب بشكل فرضي مع الكومبيوتر أو لعب مع صديق ، حجمها خفيف وهي لعبة سريعة جدا.
     رابط تحميل اللعبة : Real Pool


     لعبة Bee Garden هي عبار عن لعبة حية لإدارة وقت حيث يتوجب على اللاعب صنع العسل في حديقة النحل ، وتحتوي اللعبة علي اكثر من 40 مرحلة.
     رابط تحميل اللعبة : Bee Garden - The Lost Queen


     لعبة Jigsaw Boom كانت تعد هذه اللعبة من بين أفضل ألعاب الألغاز في وقتها ، لعبة خفيفة وسريعة تستحق التجربة ، حيث تعطيك اللعبة بعض الصور الغير مكتمله وعليك كمالتها بإستخدام القطع التي تتواجد علي يمين ويسار الشاشة.
     رابط تحميل اللعبة : Jigsaw Boom


     لعبة Alien Shooter لعبة مجانية خفيفة ومسلية ، تقوم اللعبة على مجموعة من المغامرات ومنها قتل الوحوش الخضراء اللون  وذالك عن طريق الأسلحة النارية وتفجيرها بالقنابل.
     رابط تحميل اللعبة : Alien Shooter


     لعبة Spidermania Solitaire لعبة غنية عن التعريف ، وذالك بفضل شهرتها على كل من نظام الوندوز XP والوريندوز 7 ، لكنها لم تكن متواجد في جميع النسخ ، وإذا لم تكن قد لعبتها من قبل ، فهذه هي فرصتك ، يمكنك نحميها والإستمتاع الان!
     رابط تحميل اللعبة : Spidermania Solitaire


     لعبة Big Air War هي عبارة عن حرب بين الطائرات ، يقوم فيها اللاعب بالهجوم الجوي علي طائرات الخصم بإستخدام الصواريخ ، لعبة خفيفة وسريعة ، رغم أن جرافيك ضعيف إلا أنها لعبة مسلية وتساحق التجربية.
     رابط تحميل اللعبة : Big Air War
المجموعة (01) : أفضل 10 ألعاب خفيفة ومجانية للحواسيب الضعيفة .
4/ 5
Oleh

شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.

أترك لنا تعليقك حول الموضوع!