طريقة إخفاء التطبيقات والالعاب الموجودة على هواتف الاندرويد حتي لا يستطيع اي احد إيجادها.

    إذا كنت تعاني من مشكلة الأصدقاء المتطفلين الذين يقوموا باستخدام هاتفك الذكي، فمنهم من يبحث في صورك ومنهم يقرأ رسائلك أو من يريد أن يقوم بتجربة لعبة أو تطبيق ما على هاتفك، والبعض الأخر يريد أن يبحث في خصوصيتك وذلك بفتح تطبيقات كالرسائل والواتساب و الفيسبوك وغيرها...

    صراحة هذا الأمر مزعج جدا للجميع، ولا أحد يرغب في مثل هذه التصرافت، لدى قد يلجأ البعض إلى عمل باسوورد للهاتف أو فقط للطبيقات التي لا يريد للمتطفلين الوصول إليها، ولكن أحيانا قد يطلب منك شخص عزبز على قلبك إستخدام هاتفك وسيكون الأمر محرج بالنسبة لك، لذى تعالى معي صديقي لنتعرف اليوم على حل لهذه المشكلة.


    تطبيق Hide App هو الحل الأمثل لهذه المشكلة، حيث يقوم هذا التطبيق بإخفاء أيقونات التطبيقات المهمة بالنسبة لك التي لا تريد لأي أحد الوصول إليها، بالطبيعة حال توجد العديد من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق إلا أن هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق، حيث يوفر لك واجهة مستخدم سهلة جدا وبسيطة للمستخدمين.

    - طريقة تتبيث التطبيق:
    طريقة تتبيث التطبيق سهلة للغاية كالتتبيث أي تطبيق أخر، لكن هذا التطبيق لن يعمل إلا على الأجهز التي عليها روت كما هو موضح في الصورة أسفله.

    لكل من لا يعرف ماهو الروت إليك هذا المقال المفصل على الروت: ماهو الروت؟ ماهي مميزاته وعيوبه؟ كيف تقوم بعمل الروت لـ هاتفك؟
أما إذا كنت تريد عمل روت إلى هاتفك فتفضل المقال التالي: أسهل وأسرع طريقة لعمل الروت Root لهاتفك بدون حاسوب.


    - الان نمر إلى شرح التطبيق:
    يكفيك الضغط على زر + .


    ثم إختيار التطبيقات التي تريد إخفائها وضغط على زر HIDE.


    وهكذا تكون قد قمت بإخفاء التطبيقات التي لا تريد للمتطفلين الوصول لها.


    أما الان فيمكنك أن تذهب إلى Setting من أجل عمل باسوورد لتطبيق Hide App حتى لا يتمكن أي أحد من الوصول إليه.




    وهكذا تكون قد قمت بحل مشكلة المتطفلين.
    الان إليك رابط التحميل: إضغط هنا من أجل تحميل.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com