سؤال وجواب حول شركة باي بال PayPal‎.



سؤال وجواب حول شركة باي بال PayPal

    وأنا أتصفح الأنترنت أجد الكثير من التعليقات والأسئلة المتعلقة بشركة باي بال، لماذا؟ كيف؟ ومتى؟... لهذا في هذه الصفحة سأقدم لك مجموعة كبيرة من الأسئلة وأجوبتها عن شركة باي بال كيف يمكنك تفعيل باي بال؟ وكيف يمكنك سحب أموالك من باي بال؟ والعديد من الأسئلة التي سنجيب عليها في هذه التدوينة.

    هذه الصفحة ستكون متجدد بإذن الله، إذا كانت لذيك أنت أيضا أي أسئلة، المرجوا طرحها في التعليقات، وسأجب عليها وأعيد نشرها في هذه التدوينة حتى يستفيد منها الجميع.

    سؤال : كيف يمكنني تفعيل حسابي على باي بال PayPal ؟

    الجواب : يمكنك تفعيل حسابك في باي بال عن طريق بطاقة بنكية مسبقة الدفع، ستسألني من أين أحصل على بطاقة مسبقة الدفع، يمكنك الحصول على بطاقة مسبقة الدفع من الأبناك المتواجد في بلدك، لكن قبل أن تفتح حساب بنكي في أي بنك عليك أن تسأل أولا موظفي البنك،(هل لديكم بطاقة مسبقة الدفع قابلة لتفعيل باي بال؟) هذا سؤال ضروري لأن هناك بعض البطاقات التي لا تقبل تفعيل باي بال، عندما تجد بنك في بلدك يصدر بطاقة بنكية مسبقة الدفع قابلة لتفعيل باي بال، يمكن حنها فتح حساب بنكي وتطلب من الموظف بطاقة بنكية مسبقة الدفع وأطلب منه أن تكون بطاقة عالمية لأن هناك بطاقات عالمية وأخرى محلية، بعد الحصول على البطاقة البنكية يمكنك حنها تفعيل حسابك في باي بال.

    سؤال:  لقد بحث في بنوك بلدي ولم أجد بنك يصدر بطاقة بنكية مسبقة الدفع قابلة لتفعيل باي بال، هل هناك طريقة أخرى تفعيل باي بال PayPal ؟

    جواب : نعم هناك بنوك عالمية يمكنك أن تقوم بالتسجيل فيها عن طريق الأنترنت، وسيرسلون لك بطاقة بنكية إلى باب منزلك، بعد أن تحصل عليها يمكنك تفعيل حسابك في باي بال، يمكنك طلب بطاقة بايونير من هنا :  شرح الحصول على بطاقة payoneer مجانااا + 25 دولار هدية + حساب بنكي أمريكي مجانا.
    هناك طريقة أخرى أيضا يمكنك من خلالها تفعيل حسابك في باي بال، هي الطريقة ذكية وبدون حاجة إلى بطاقة بنكية، وهذه الطريقة تتمثل في الحصول على بطاقة بنكية إفتراضية أي أنها ليست حقيقية، يمكنك شرئها من هذا الموقع العربي "يلا شوب Yla Shop "

    سؤال:  هل يمكنني سحب أموالي من باي بال PayPal ؟

    جواب : بطبيع يمكنك سحب أموالك عن طريقى بطاقات البنكية مسبقة الدفع، ولكن يجب أن تعلم أن هناك بعض البطاقات التي لا تستقبل الأموال من باي بال PayPal، وبالتالي يجب عليك أن تبحث عن بطاقة تقبل إستقبال المال من باي بال، ويمكنك أن تطلب بطاقة بايونير مسبقة الدفع من هنا.

    سؤال : هل يمكنني سحب أموالي من باي بال PayPal عن طريق بطاقة بايونير Payoneer؟

    جواب : نعم يمكنك سحب أموالك من باي بال عن طريق بطاقة باليونير، ثم سحب أموال عن طريق الصراف الألي من بلدك.

    سؤال : كيف يمكنني شراء بطاقة بنكية إفتراضية بدون أن أمتلك بطاقة بنكية مسبقة الدفع؟

    جواب : هناك العديد من الطرق للحصول على بطاقة بنكية إفتراضية بدون أن تمتلك بطاقة بنكية حقيقية، يمكنك أن تبحث في المنتديات أو المواقع ستجد هناك أشخاص يبعونك بطاقات إفتراضية وشحنها بالثمن الذي تريد، يمكنك أيضا شرئها من هذا الموقع العربي "يلا شوب Yla Shop "

    سؤال : ماهي أفضل بطاقة بنكية مسبقة الدفع لتفعيل باي بال في المغرب؟

    جواب : شخصيا أستعمل بطاقة ماي إي كارد My e-c@rd من بنك الشركة العامة وأظن أنها أفضل بطاقة، حيت يمكنك تفعيل حسابك في باي بال، تسوق من الأنترنت، سحب أموال من باي بال إلى البطاقة، كما توفر لك الشركة العامة بوابة إلكترونية للإطلاع على أحوال حسابك الينكي.

    هناك أيضا بطاقة E-Pay من بنك التجارة الخارجية BMCE يقال بأنها أفضل بطاقة ولكن صراحة ليست لدي أي تجربة مع هذه البطاقة، لكن يمكنك من خلالها تفعيل باي بال، التسوق عبر الأنترنت وسحب موالك من باي بال، ومالا يعجبني في هذه البطاقة أنه لايمكنك الإطلاء على معاملاتك البنكية من البوابة الإليكترونية.

    سؤال : هل يمكن الحصول على بطاقة بنكية مسبقة الدفع في المغرب بدون أن أمتلك حساب بنكي؟

    الجواب : نعم يمكنك الحصول على بطاقة E-Pay من بنك التجارة الخارجية BMCE بدون أن يكون لك حساب بنكي لدي البنك وذالك ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﻗﺮﻳﺐ ﻟﻜﻢ ﻟﻪ ﺣﺴﺎﺏ ﻓﻲ BMCE BANK، لكن البطاقة ستكون في إسمك، لطلب البطاقة أو للمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الرابط التالي إضغط هنا.

    سؤال : هل يمكنني ربط حسابي بايونير مع باي بال ؟

    جواب : لايمكن ربط حسابك البنكي مع باي بال، لقد كانت هذه الخدمة تعمل قبل سنة 2014 ثم قاموا بإيقافها، يمكنك فقط ربط بطاقة بايونير وليس الحساب.


    سؤال : هل يعمل باي بال في جميع الدول العربية؟

    جواب : لايعمل باي بال في جميع الدول العربية وذالك لعدة أسباب ومن بينها أسباب سياسية وإقتصادية، ولكن يمكن أن تجعله يعمل عن طريق تفعيل حسابك في باي بال عن طريق بطاقة بايونير "إضغط هنا للمزيد من المعلومات"، أو يمكنك أن تقوم بالتفعيله عن طريق بطاقة إفتراضية ويمكنك الحصول عليها من هنا.

    سؤال : هل يمكن أن أقوم ربط بطاقتي بايونير مع باي بال بدون رصيد؟

    جواب : للأسف لايمكنك ذالك، ولكن يمكنك أن تطلب تحويل بنكي من صديق لك يملك هو الأخر حساب بنكي لدى بايونير، وبعدها يسير بإمكانك تفعيل باي بال بالبطاقة.

    سؤال : هل يمكن سحب مبلغ أكثر من 10.000 درهم عن طريق بطاقة ماي إي كارد My e-c@rd؟
جواب : 10.000 درهم سنويا هو حد الأقصى الذي وضعته الحكومة المغربية على البطاقات المصرفية، وهو خاص بعملية الشراء فقط، ، حيث ان إستبقال الأموال على البطاقة غير محدود ويمكنك إستقبال أي مبلغ تريد حتى ولو يتجاوز 100 الف درهم في السنة ، لاتوجد مشكلة ، المشكلة فقط في الشراء عبر البطاقة حيت وجب ألا تتجاوز 10 الاف درهم في السنة من المشتريات.

    سؤال : كيف يمكنني أن أسحب أموال من البايبال Paypal نقدا؟

    جواب : يمكنك سحب أموالك من باي بال نقدا عن طريق سحب أموالك من باي بال إلى بطاقتك المصرفية وبعدها سحبها من الصراف الالي.

    كانت هذه من بين أهم الأسئلة التي توصلت بها، أي شئ غير واضح أتمنى أن تترك لي لعليق أسفل الموضوع، وإن كان لديك سؤال أخر تفضل أيضا بتركه لي أسفل الموضوع في تعليقات.

سؤال وجواب حول شركة باي بال PayPal‎.
4/ 5
Oleh

مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا فور نشرها.