كيفية الدخول لحسابك البنكي لدى الشركة العامة على الأنترنت.


      كنت أتصفح بعض المواقع والمنتديات فإذا بي أجد أن هناك الكثير من زبناء بنك الشركة العامة للأبناك المغربية الجدد خصوصا أصحاب البطاقة البنكية مسبقة الدفع ماي إي كارد My E-Card، يشتكون من مشكلة عدم معرفتهم طريقة الولوج لحسابهم بالموقع البنك SGMaroc-Online.com، وهناك من من يشتكي من عدم معرفة أين يجد Code D'abonné الذي من خلاله يستطيع الولوج إلى حسابه على الأنترنت.

ملاحظة مهمة!!! هذه الطريقة لم تعد تعمل، لقد قام البنك بتحديث الخدمة، الان يجب عليك التوجه إلى وكالتك البنكية لدى الشركة العامة وطلب تفعيل التحديث الجديد، وهناك ستحصل على معلومات الدخول الجديدة، وبعدها يمكنك الولوج إلى حسابك البنكي إما عن طريق التطبيق البنكي أو الموقع الإلكتروني التاليين :

التطبيق البنكي.
الموقع الإلكتروني.

إقرأ أيضا :
كيفية الدخول لحسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك على الأنترنت بعد التحديث الأخير.

      دعني أقول لك أن الطريقة الولوج لحسابك البنكي سهلة جدا مثل باقي المواقع على الأنترنت.

      أولا يجب عليك الذهاب للموقع SGMaroc-Online.com.

      ثم ثبحث في مجموعة من نسخة الأوراق التي أعطاك إياها موظف البنك عند فتح الحساب، ستبحث في الورقة الأولى عن كود Code D'abonné غالبا هذا الكود يبدأ هكذا KL000000، كما هو موضح في الصورة أسفله.


 بعد أن وجدث الكود قم بكتابته في الخانة Saisissez votre code d'abonné كما هو موضح في الصورة، ثم قم بإذخال كلمة المرور  Votre mot de passe وهي كلمة المرور التي توصلت بها من البنك عن طريق ظرف.


وهكذا أكون قمت بما بوسعي كي أساعدك بالوصل إلى حسابك البنكي لدى الشركة العامة.
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

2 تعليقات

  1. التطبيق في البداية كان يعمل... بعد ذلك لم يعد صالحا... اما الدخول عبر الموقع الالكتروني لم اجد في الاوراق code d.abonné فهو غير موجود

    ردحذف
  2. للأسف هذه الطريقة لم تعد تعمل، لقد أطلق الموقع تطبيق جديد كليا.

    ردحذف
أحدث أقدم