كيفية الدخول لحسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك على الأنترنت بعد التحديث الأخير.

قام بنك الشركة العامة " Société Générale " في فرعه بالمغرب بإنزال تحديث جديد بتاريخ 31/01/2019 لمجموعة من خدماته البنكية ، ومن بين هذه الخدمات ، خدمة الولوج إلى الحساب البنكي عن بعد ، لذالك قد تجد الكثير من زبناء هذا هذا البنك اليوم في حيرة من أمرهم حول طريقة الولوج إلى الحساب البنكي لدى الشركة العامة للأبناك عن بعد.

اليوم من خلال هذه المقالة سنتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها الولوج إلى حسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك المغربية بكل سهولة بتفصيل الممل ، تابع الخطوات أسفله.

طريقة الولوج لحسابك البنكي في الشركة العامة Société Générale Maroc.

هناك طرقتين لتسجيل الدخول إلى حسابك البنكي لدى الشركة العام للأبناك، سنتعرف على كلاهما من خلال الفقرتين التاليتين.

الطريقة الأولى :

تكمن الطريقة الأولى في الإتصال بمصلحة سوجستيل التابعة للبنك على الرقم (4242) وتطلب تفعيل الوصول إلى حسابك على تطبيق البنك، حيث سيرسلون لك رقم هوية المستخدم وكلمة السر المؤقتة، تقوم بتسجيل الدخول عن طريقهما.

تحميل التطبيق البنكي لنظام الأندوريد من : Play Store
تحميل التطبيق البنكي للايفون أو نظام IOS من : App Store

إنتقل إلى التطبيق البنكي على هاتفك الذكي ، ثم قم بإدخال هوية المستخدم وكلمة السر المؤقة كما هو موضح في الصورة أسفله.



بعدها ستتوصل برسالة قصيرة SMS بها كود التأكد من أنك صاحب الحساب وستظهر لك صفحة جديدة يمكنك من خلالها تعيين كلمة سر جديدة.

الطريقة الثانية :

أولا تتوجه إلى وكالتك البنكية وتطلب من مستشار الزبناء في البنك أن يقوم بتفعيل خدمة الولوج إلى الحساب البنكي عن بعد ، سيقوم الموظف بتفعيل الخدمة الجديدة ويقدم لك مجموعة من الأوراق الخاصة بالخدمة لكي توقع عليها ، وسيعطيك أيضا نسخة من هذه الأوراق ، بها جميع المعلومات التي ستمكنك من الولوج إلى حسابك البنكي عن بعد.

ثانيا ستقوم بتحميل التطبيق البنكي أو الولوج إلى الموقع الإلكتروني :

أنقر هنا لتحميل التطبيق البنكي لنظام الأندوريد من : Play Store
أنقر هنا لتحميل التطبيق البنكي للايفون أو نظام IOS من : App Store

 ثالثا ستبحث في تلك النسخة من الأوراق التي قدم لك مستشار البنك الذي قام بتفعيل الخدمة من أجلك على كود معرف المستخدم " Identifiant de L’utilisateur " وكلمة السر المؤقتة " Mot de passe temporaire " ، أنظر الصورة أسفله.


رابعا إنتقل إلى التطبيق البنكي على هاتفك الذكي ، ثم قم بإدخال المعلومات كما هو موضح في الصورة أسفله.


بعدها ستتوصل برسالة قصيرة SMS بها كود التأكد من أنك صاحب الحساب وستظهر لك صفحة جديدة يمكنك من خلالها تعيين كلمة سر جديدة.

وهكذا تقوم بإدخال كلمة السر الجديدة ومبروك عليك ، يمكنك الان الولوج إلى حسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك في اي وقت عن طريق كل من تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني الخاص.
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات