كيفية الدخول لحسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك على الأنترنت بعد التحديث الأخير.

تاريخ النشر :
4/05/2020
الكاتب :

قام بنك الشركة العامة " Société Générale " في فرعه بالمغرب بإنزال تحديث جديد بتاريخ 31/01/2019 لمجموعة من خدماته البنكية ، ومن بين هذه الخدمات ، خدمة الولوج إلى الحساب البنكي عن بعد ، لذالك قد تجد الكثير من زبناء هذا هذا البنك اليوم في حيرة من أمرهم حول طريقة الولوج إلى الحساب البنكي لدى الشركة العامة للأبناك عن بعد.

اليوم من خلال هذه المقالة سنتعرف على الطريقة التي يمكنك من خلالها الولوج إلى حسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك المغربية بكل سهولة بتفصيل الممل ، تابع الخطوات أسفله.

طريقة الولوج لحسابك البنكي في الشركة العامة للأبناك Société Générale Maroc.

أولا تتوجه إلى وكالتك البنكية وتطلب من مستشار الزبناء في البنك أن يقوم بتفعيل خدمة الولوج إلى الحساب البنكي عن بعد ، سيقوم الموظف بتفعيل الخدمة الجديدة ويقدم لك مجموعة من الأوراق الخاصة بالخدمة لكي توقع عليها ، وسيعطيك أيضا نسخة من هذه الأوراق ، بها جميع المعلومات التي ستمكنك من الولوج إلى حسابك البنكي عن بعد.


ثانيا ستقوم بتحميل التطبيق البنكي أو الولوج إلى الموقع الإلكتروني :

أنقر هنا لتحميل التطبيق البنكي لنظام الأندوريد من : Play Store
أنقر هنا لتحميل التطبيق البنكي للايفون أو نظام IOS من : App Store
أو أنقر هنا للولوج إلى الموقع الإلكتروني على الأنترنت : Mobile sgmaroc

 ثالثا ستبحث في تلك النسخة من الأوراق التي قدم لك مستشار البنك الذي قام بتفعيل الخدمة من أجلك على كود معرف المستخدم " Identifiant de L’utilisateur " وكلمة السر المؤقتة " Mot de passe temporaire " ، أنظر الصورة أسفله.


رابعا إنتقل إلى التطبيق البنكي على هاتفك الذكي ، ثم قم بإدخال المعلومات كما هو موضح في الصورة أسفله.


بعدها ستتوصل برسالة قصيرة SMS بها كود التأكد من أنك صاحب الحساب وستظهر لك صفحة جديدة يمكنك من خلالها تعيين كلمة سر جديدة.

وهكذا تقوم بإدخال كلمة السر الجديدة ومبروك عليك ، يمكنك الان الولوج إلى حسابك البنكي لدى الشركة العامة للأبناك في اي وقت عن طريق كل من تطبيق الهواتف الذكية أو الموقع الإلكتروني الخاص.
شارك هذا الموضوع مع أصدقائك!
مواضيع قد تهمك

إشترك في البريد الإلكتروني:

إشترك في البريد الإلكتروني لتتوصل بأخر مواضيعنا ساخنة فور نشرها.