شركة nothing تؤكد إطلاق هاتفها الجديد 2a قريبًا.

أعلنت شركة nothing رسميا عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد المنتظر، الذي يحمل اسم "فون 2a"، في وقت قريب جدا، وأكد أكيس إيفانجليدس، المؤسس المشارك ورئيس التسويق في الشركة، أن الهاتف القادم سيمثل ترقية واضحة عن الجيل السابق (فون 1) في جميع الجوانب.

وأشار إيفانجليدس إلى أن هاتف "فون 2a" سيركز بشكل خاص على تلبية احتياجات المستخدمين الأساسية، مثل الأداء وجودة الكاميرا. وأكد أن الهاتف سيضم بعض المزايا الرائجة التي تم تقديمها مؤخرًا في هاتف "فون 2" خلال النصف الثاني من عام 2023.

تأتي هذه التصريحات بعد سلسلة من التسريبات التي ظهرت في نهاية العام الماضي، حيث أشارت إلى استمرار الشركة في تبني تصميمها المميز للهواتف، بما في ذلك الأضواء الوامضة الشهيرة في الجهة الخلفية، واستخدام معالج ميدياتيك Dimensity 7200.

وبناءً على التسريبات السابقة، يتوقع أن يأتي هاتف "nothing فون 2a" بشاشة بقياس 6.7 إنش من نوع أمولد بدقة +FHD، ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 8 أو 12 جيجابايت، وسعة تخزين 128 أو 256 جيجابايت، إضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل.

من المتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الهاتف في نهاية شهر فبراير/شباط الحالي، ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2024 في برشلونة، ومن المتوقع أن يكون سعر الإطلاق ابتداءً من 400 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، يعتبر هذا سعرًا منخفضًا مقارنة بالهاتف السابق "فون 2" الذي بدأ سعره من 600 دولار أمريكي.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات