تقنيات في الفوتوشوب - طريقة ازالة الختم من أي ورقة أو وثيقة بإستخدام برنامج الفوتوشوب بخطوة واحدة.

 من خلال هذا الدرس الجديد سنستعرض أحد أسرار عالم الصور والتعديل عليها، في هذا الفيديو، سنتعلم كيفية إزالة الختم أو العلامات المائية من أي ورقة حكومية أو غير حكومية باستخدام برنامج الفوتوشوب.

إزالة الختم من وثيقة يمكن أن يكون مفيد في العديد من الحالات، على سبيل المثال : قد تحتاج إلى تحرير وثيقة جديدة وبالتالي فإنك ستحتاج إزالة الختم ومعلومات شخصية قبل إعادة إستخدامها، لا تقلق، لن يكون هذا الأمر معقدًا إذا كنت تمتلك الأدوات والمعرفة الصحيحة.

في هذا الفيديو، سنقدم لك خطوات سهلة ومبسطة لإزالة الختم باستخدام الأدوات المتاحة في برنامج الفوتوشوب، سنستعرض لك التقنيات الأساسية التي تحتاج إلى معرفتها لتحقيق نتائج رائعة.

بالطبع، يجب أن نذكر أن استخدام هذه الطريقة يجب أن يكون قانونيًا وأخلاقيًا، يجب على الجميع احترام حقوق الملكية الفكرية والقوانين المحلية والدولية.

إذا كنت مستعدًا لاكتشاف كيفية إزالة الختم بكل بساطة وإبداع، فلنبدأ الآن في هذا الرحلة في عالم تحرير الصور باستخدام برنامج الفوتوشوب.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات