طريقة إستخراج كلمة السر الواي فاي المحفوظة على جهاز الكمبيوتر.

أحيانا قد يحتاج المستخدم إلى معرفة كلمة السر الخاصة بنقطة الواي فاي التي يتصل بها على جهاز الكمبيوتر الخاص به، سواء كان ذلك بعد نسيان كلمة السر أو غير ذلك، أليس من المزعج أحيانًا عندما تتصل بنقطة الواي فاي المعروفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وفجأة تجد نفسك نسيت كلمة السر؟ أو ربما ترغب في مشاركة هذه الكلمة مع شخص آخر ولكنك نسيتها؟

اليوم سنعرض لكم أسهل الطرق لمعرفة كلمة السر الخاصة بنقطة الواي فاي التي تتصل بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، سنقدم لكم خطوات بسيطة وسهلة يمكن أن تساعدك في العثور على كلمة السر بدون عناء، سواء كنت قد نسيتها أو ترغب في مشاركتها مع الآخرين.

تعلم كيفية الوصول إلى كلمة السر لنقطة الواي فاي المفضلة لديك بكل بساطة ودون تعقيدات، فقط تابع هذا الفيديو وستجد حلا سهل وبسيط لمعرفة كلمة السر الخاصة بنقطة الواي فاي الخاصة بك بدون حاجة إلى تثبيت اي برامج أو إضافات خارجية على جهازك.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات