فيسبوك تطلق خدمة توثيق حسابات فيسبوك عبر إشتراك شهري.

أطلقت شركة "ميتا Meta" خدمة توثيق الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي التابع لها فيسبوك مقابل إشتراك شهري، أي أنه أصبح بإمكان الجميع الان الحصول على العلامة الزرقاء التي كانت تمييز حسابات المشاهير والشخصيات العامة.

هذه الميزة الجديدة أطلقت عليها شركة ميتا إسم "تم التحقق من ميتا Meta Verified"، وتعتبر العلامات الزرقاء أداة للتحقق من حسابات الأشخاص المعروفين بهدف تعزيز مصداقيتها، توفر هذه العلامات أيضًا حماية إضافية ضد الحسابات المزيفة وتمنح الوصول المباشر إلى خدمة دعم العملاء.

صرّح الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكربيرج، بأن هذه الخطوة تساهم في تعزيز الأمان والمصداقية على منصات التواصل الاجتماعي.

كما أشار إلى أن هذه الخدمة لن تكون متاحة في الوقت الحالي لجميع مستخدمي العالم، حيث سيتم إطلاقها في أستراليا ونيوزيلندا في الأسبوع الجاري، وسيتم توسيع توفرها في المزيد من البلدان قريبًا.

أعلنت ميتا أيضًا على موقعها أن الاشتراك في هذه الخدمة سيزيد نسبة مشاهدة منشورات المستخدمين الذين يحملون العلامة الزرقاء، كما سيوفر حماية من التزوير.

- الميزات التي ستحصل عليها "Meta Verified":

  • يمكن لجمهورك أن يثق في أنك شخص حقيقي يشارك قصصه الحقيقية.
  • الحصول على إجابات بسرعة أكبر حول الأسئلة التي تهمك.
  • لا داعي للقلق بشأن انتحال الشخصية من خلال المراقبة الاستباقية للهوية.
  • يمكنك التعبير عن نفسك بالملصقات المتاحة فقط لمشتركي "Meta Verified".

- سعر الإشتراك في "Meta Verified":

تقوم فيسبوك أنه يمكنك الحصول على علامة التوثيق مقابل 11.99 دولار شهريًا لمستخدمي الويب ونظام الأندويد، و14.99 دولار لمستخدمي نظام التشغيل "iOS" الخاص بشركة "أبل Apple".

- طريقة توثيق حسابك على فيسبوك:

أولا توجه إلى الرابط التالي : Meta Verified وإختر فيسبوك.

ثانيا إضغط على الزر Next.

بعد ذلك تصل إلى مرحلة الدفع، إضغط على الزر Pay to get benefits.

الان أدخل معلومات الدفع الخاصة بك، يمكنك الدفع عن طريق البطاقة البنكية أو عبر حسابك على باي بال، ما عليك شوى إدخال البيانات المطلوبة وضغط على الزر Subscribe.

 وكخطوة أخيرة سيطلب منك فيسبوك إرسال صور لبطاقة الهوية الخاصة بك أو صورة لجواز السفر، بعد أن تقوم بإنهاء الخطوات سيتم التحقق من المعلومات وسيتم توثيق حسابك.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات