إزالة أو حذف خلفية الصور في أداة فوتوبيا بضغط زر واحدة عن طريق الذكاء الإصطناعي.

في هذا الدرس الجديد من سلسة دروس منصة فوتوبيا، سنستكشف اليوم أداة جديدة ومثيرة تمامًا لمصممي الجرافيك. إنها أداة مذهلة تمت إضافتها مؤخرًا إلى مجموعة أدوات الذكاء الاصطناعي في فوتوبيا.

لكن قبل أن نستعرض هذه الأداة الجديدة، دعونا نذكركم بما سبق. في حلقتين سابقتين، تحدثنا عن أداتين رائعتين تجعلان فوتوبيا مكانًا مثاليًا للمصممين. ولمن لا يعرف فوتوبيا بعد، فهي منصة مجانية على الإنترنت تمنح مصممي الجرافيك فرصة للتعبير عن إبداعهم والعمل على تحسين الصور بكل سهولة.

اليوم، سنقدم لكم أداة استثنائية ومثيرة للإعجاب. إنها أداة حذف الخلفية بضغطة واحدة. هل سبق لك أن شعرت بالإعجاب بصورة معينة ولكن الخلفية كانت تشوه جمالها؟ هذه الأداة ستأتي للإجابة على هذا التحدي. بفضل الذكاء الاصطناعي، يمكنك الآن بسهولة إزالة الخلفية بضغطة زر واحدة فقط، مما يتيح لك إمكانية تحرير الصور واستخدامها في مشاريعك بكل سهولة وسرعة.

إذا كنت مصممًا جرافيكيًا أو تبحث عن أدوات تسهل عليك العمل وتجعل من عملك أكثر إبداعًا وفعالية، فإن هذه الحلقة لا تفوتك. سنأخذكم خلال عملية استخدام هذه الأداة الرائعة ونظهر لكم كيف يمكنكم الاستفادة منها في تحرير صورك بشكل سهل ومذهل.

دعونا نستكشف هذه الأداة المذهلة ونشاهد كيف يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في عالم التصميم. فلنبدأ!

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات