أرخص هواتف هواوي التي يمكنك شرائها لهذه السنة.

عندما يتعلق الأمر بالهواتف الذكية ، قدمت HUAWEI للمستهلكين العديد من الخيارات. حيث أنهم يتوفرون على مجموعة من المنتجات التي تلبي احتياجات أولئك الذين يضعون ميزانيتهم في الاعتبار، على سبيل المثال، نوفا Y91 هو هاتف جيد يأتي مع الكثير من الميزات ولكن بأسعار رخيصة جدا، وهناك هواتف أخرى يمكنك وضعها في الاعتبار لجهازك التالي، اقرأ المزيد للحصول على خيارات الأجهزة المحمولة المختلفة التي يمكنك الحصول عليها.

- هواتف هواوي غير مكلفة للشراء هذا العام.

- هواوي نوفا Y91 :

أول هاتف HUAWEI غير مكلف يجب عليك التحقق منه هوnova y91. لديها واحدة من أعلى سعات البطاريات التي يمكنك العثور عليها في السوق. يحتوي على بطارية 7000 مللي أمبير في الساعة. هذا يكفي لتزويدك بالطاقة لمدة يوم إلى يومين حسب طريقتك في استخدام هاتفك. بصرف النظر عن هذه الميزة ، يمكنك أيضا الحصول على شاشة FullView مقاس 6.95 بوصة. هذا كبير بما يكفي للحصول على تلك التجربة الغامرة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة مقاطع الفيديو أو مشاهدة محتوى الوسائط الاجتماعية. حتى مع حجم البطارية ، يبلغ سمك HUAWEI Nova Y91 8.9 مم فقط. يمكنك حمل هذا بسهولة دون أي متاعب. يحتوي هذا الهاتف أيضا على خيار مستوى صوت فائق بنسبة 300٪ بحيث يمكنك حقا تقدير الأغاني التي تستمع إليها والمحتوى الذي تشاهده على شاشتك. يأتي الهاتف باللون الأسود المرصع بالنجوم أو الفضي الفاتح القمر. 

- هواوي نوفا 11 :

هاتف آخر يمكنك التفكير فيه هو HUAWEI nova 11. قد يكلف أكثر قليلا من nova Y91 ولكنه يحتوي على ميزات إضافية. يتميز هاتف HUAWEI nova 11 بتصميم رفيع للغاية ذو حواف مسطحة. كاميرات هذا الهاتف من الدرجة الأولى. الكاميرا الأمامية عبارة عن عدسة فائقة الاتساع بدقة 60 ميجابكسل بينما الكاميرا الخلفية الرئيسية عبارة عن تصوير مرئي بدقة 50 ميجابكسل. تم تصنيف بطارية هذا الهاتف في 4500mAh ويأتي مع 66W SuperCharge Turbo. يمكنك أيضا توقع شحن ألعابك بشكل فائق بسبب محرك ألعاب nova. لقد قلل من زمن انتقال اللمس بنسبة 5٪ وخفض درجة الحرارة بمقدار 1 درجة مئوية.

- هواوي نوفا Y61 :

هاتف رخيص آخر يمكنك الحصول عليه هو HUAWEI nova Y61. سعره أقل من سعر HUAWEI nova Y91. يحتوي على بطارية 5000 مللي أمبير مع Supercharge بقوة 22.5 واط. يحتوي على إعداد كاميرا ثلاثية - كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق وكاميرا ماكرو 4 سم. الكاميرا الأمامية هي عدسة بدقة 5 ميجابكسل بفتحة F2.2. تنتج كل من الكاميرات الخلفية والأمامية دقة فيديو 1920 × 1080 بكسل. هذا الهاتف رائع للقطات الليلية والصور المتحركة واللقطات الشخصية وصور وضع الرسم. بالنسبة لإعدادات الفيديو ، يمكن استخدام هذا الهاتف لالتقاط الحركة البطيئة والتسجيل المستمر للأمام والفيديو.

- هواوي نوفا 10 SE :

يأتي هاتف HUAWEI nova 10 SE بثلاثة ألوان - الفضي المرصع بالنجوم والأخضر النعناعي والنجوم الليلية. يبلغ سمك هذا الهاتف 7.39 مم فقط. يحتوي على بطارية 4500 مللي أمبير مع شحن فائق 66 واط. شاشة الجهاز OLED. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 91.85٪ ، ومعدل تحديث 90 هرتز ، ومعدل أخذ عينات باللمس 280 هرتز. عندما لا تكون قيد الاستخدام ، يمكنك ضبطه على شاشة تعمل دائما والتي يمكنك تخصيصها.

تم تصميم هواتف HUAWEI لتدوم. يمكن الاعتماد عليها للغاية من حيث الجودة والموثوقية. عندما تحصل على هاتف مثل nova Y91 ، فأنت تنفق أقل على هاتف يتمتع بالكثير من القدرات. هذه هي الأجهزة المحمولة التي تناسب ميزانيتك. لا يتعين عليك استخدام الكثير من أموالك للحصول على الهاتف الذي يمكن أن يساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية دون المساس بالميزات الممتعة والإبداعية. 

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات