آبل تستعد للكشف عن هواتف آيفون الجديدة ومزيد من المفاجآت في مؤتمرها القادم.

 أعلنت شركة آبل اليوم الثلاثاء عن تنظيمها لحدث خاص سيُعقد في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو بولاية كاليفورنيا الأمريكية الشهر المقبل، حيث من المُتوقع أن تكشف الشركة عن أحدث إصدارات هواتف آيفون. وأفادت عملاقة التكنولوجيا الأمريكية أن هذا الحدث سيتم بثه عبر موقعها الإلكتروني في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في الـ12 من سبتمبر القادم.

يُذكر أن آبل قامت منذ انتشار جائحة كورونا في عام 2020 بتعديل استراتيجيتها بخصوص إعلانات منتجاتها، حيث بدأت في استخدام مقاطع الفيديو المُسجلة مسبقًا للكشف عن منتجاتها، بما في ذلك هواتف آيفون.

ومن المتوقع أن تأتي طرز آيفون 15 الجديدة بتصميم تضمّن منفذ شحن USB-C من نوع "يو إس بي-سي" للمرة الأولى، وذلك تنفيذًا لمتطلبات الاتحاد الأوروبي الذي أصدر قانونًا في أكتوبر الماضي يلزم أجهزة الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية والكاميرات المُباعة في دول الاتحاد باستخدام منفذ "يو إس بي-سي" للشحن السلكي، وذلك اعتبارًا من تاريخ 28 ديسمبر 2024.

تشير تقارير إلى أن آبل قد تدرج بعض الأجهزة الجديدة المُعلن عنها في هذا الحدث تصنيعها من مادة التيتانيوم. ومن المُحتمل أن تكشف الشركة أيضًا عن طُرز جديدة من ساعتها الذكية "آبل ووتش"، بما في ذلك نسخة مُحدثة من ساعتها المتطورة "آبل ووتش ألترا".

تقليديًا، تُطلق آبل الإصدارات النهائية والمُستقرة لأحدث إصدارات أنظمتها المُعتمدة على أجهزتها، مثل نظام iOS وiPadOS وmacOS، خلال حدث الكشف عن هواتف آيفون.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقا غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا الرابط في الشريط السفلي.

أحدث أقدم