تقنيات في الفوتوشوب - طريقة حذف العلامة المائية من اي صورة بخلفية بيضاء.

في درس اليوم سنتعرف على طريقة حذف العلامة المائية من أي صورة باستخدام برنامج Adobe Photoshop. تُعد العلامات المائية ميزة شائعة تستخدم لحماية حقوق الملكية الفكرية للصور، ولكنها قد تكون مزعجة أحيانًا عندما نحاول استخدام هذه الصور لأغراض شخصية أو تجارية.

سنتعلم في هذا الفيديو طريقة بسيطة وفعالة لإزالة العلامة المائية بدقة ودون فقدان جودة الصورة الأصلية. سنستخدم برنامج Adobe Photoshop، البرنامج المعروف بقوته وتفوقه في التعامل مع الصور وتحريرها.

لا تقلق إذا كنت مبتدئًا في استخدام برامج تحرير الصور فوتوشوب، فسنقدم الإرشادات اللازمة ونوضح كل خطوة بدقة. ستتعلم طريقة حذف العلامة المائية بثقة ويسر، وستتمكن في نهاية الفيديو من تحويل الصورة المحتوية على العلامة المائية إلى صورة نقية وجاهزة للاستخدام.

استعد لاكتشاف كيفية الاستفادة من برنامج الفوتوشوب وتحسين مهاراتك في تحرير الصور. تابعنا في هذا الفيديو الممتع والتعلمي لنتعلم سويًا كيفية حذف العلامة المائية وإنشاء صور استثنائية بشكل محترف.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات