طريقة حذف حساب ثريدز Threads دون حذف انستجرام؟

 مباشرة بعد إطلاق تطبيق ثريدز Threads المنافس الشرس لتطبيق تويتر، سارع الكثير من التقنيين وذلك المستخدمين العاديين إلى التسجيل في التطبيق من أجل تجربته، هناك من أعجب بالمميزات الجديدة التي جاء بها موقع التواصل الإجتماعي الجديد هذا، وهناك من أراد حذف حسابه وتخلص من التطبيق فورا.

الحصول على حساب في تطبيق ثريدز يتطلب التسجيل بحساب انستجرام Instagram، مع عدم إمكانية تسجيل حساب جديد دون وجود حساب في انستجرام، تطبيق ثريدز مرتبط تماما بمنصة إنستغرام، وعند حذف حساب ثريدز سيتم مباشرة حذف حساب إنستغرام.

وقال آدم موسيري رئيس إنستغرام أن تطبيق ثريدز يعتمد على وجود حساب انستجرام، وأنه حتى الآن لا توجد طريقة لحذف حساب ثريدز دون حذف حساب انستجرام، لكن الشركة ستعمل على توفير خيار لحذف حساب ثريدز مستقلا.

لكن في الوقت الحالي يمكن لمستخدمي تطبيق ثريدز إلغاء تنشيط الملف الشخصي الخاص بهم، الشيء الذي يخفي حسابهم على ثريدز تماما، بحيث لا يظهر أي محتوى خاص بهم للأخرين، كما لا يظهر حسابهم سواء على التطبيق أو عند البحث عنه، ويمكن أيضا تحويل الحساب إلى حساب خاص لا يمكن سوى للمتابعين الذين يوافق عليهم المستخدم مشاهدة المحتوى الذي يشاركه، مع إمكانية حذف أي مقتطفات أو مشاركات في أي وقت يريد.

- طريقة تعطيل أو إخفاء أو إلغاء تنشيط حساب ثريدز؟

  • أولا إضغط على أيقونة الملف الشخصي في الشريط السفلي للتطبيق. 
  • ثانيا إضغط على أيقونة الإعدادات = في الأعلى على الجانب.
  • ثالثا أنقر على "الحساب". 
  • رابعا أنقر على "إلغاء تنشيط الملف الشخصي". 
  • خامسا ستظهر لك شاشة جديدة تتضمن زرا لتأكيد إلغاء تنشيط الملف الشخصي على منصة ثريدز.

وبمجرد إلغاء تنشيط الحساب أو تعطيله، لن يظهر الملف الشخصي للمستخدم، كما لن تظهر المقتطفات والردود وتسجيلات الإعجاب الخاصة به مؤقتا، وحتى تفعيل الحساب مرة أخرى. 

ملاحظة : تسمح لك منصة إنستغرام بتعطيل أو إلغاء تنشيط حساب ثريدز مرة واحدة أسبوعيا فقط، كما أن تعطيل أو إلغاء تنشيط حساب انستغرام يلغي تنشيط حساب ثريدز تلقائيا. 

كيف تعيد تنشيط حساب ثريدز؟ 

ويمكن للمستخدم إعادة تنشيط حسابه في تطبيق ثريدز مرة أخرى بسهولة، وذلك بمجرد تسجيل الدخول بنفس حساب انستجرام في التطبيق.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات