تحويل صورتك الشخصية الى شخصية أنمي عن طريق الذكاء الإصطناعي.

 في عصر التقنية المتقدمة التي نعيش فيها، يعد الذكاء الاصطناعي واحدًا من أهم الابتكارات التي غيرت طريقة تفكيرنا وتفاعلنا مع العالم الرقمي. وفي سياق الابتكارات المذهلة التي توفرها التكنولوجيا، يبرز موقع لتحويل الصور الشخصية إلى أنمي باستخدام الذكاء الاصطناعي كواحدٍ من الحلول الجديدة والمسلية التي أصبحت متاحة للجميع.

يُعَدّ هذا الموقع الفريد والمبتكر منصةً رقميةً تجمع بين التكنولوجيا الحديثة وفن الرسم الأنمي. فبفضل القدرات الاستثنائية للذكاء الاصطناعي، يمكن لهذا الموقع أن يأخذ الصور الشخصية العادية ويحوّلها إلى صور أنمي غامرة بالحياة والألوان والتفاصيل الدقيقة. إنها تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الواقعية والخيال، حيث يمكن للأفراد أن يشاهدوا أنفسهم وهم محاطون بعالم الرسوم المتحركة الساحر.

Me-taverse هو تطبيق مجاني عبر الإنترنت يعتمد على الذكاء الاصطناعي يمكّنك من تحويل صورك إلى أنيمي بنقرة واحدة فقط، كل ما عليك القيام به هو تحميل صورة من جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك، والجلوس والاسترخاء بينما ينسج Me-taverse خطوطا وألوانا من أجلك، وبمجرد الانتهاء من التحويل الصورة الشخصية إلى أنمي، يمكنك تنزيل الصور بتنسيق ملف JPG.

كيف تحول صورك الى انمي عن طريق Me-taverse؟

أولا إنتقل إلى تطبيق Me-taverse وقم بالتسجيل للحصول على حساب مجاني باستخدام حسابك على جوجل.

ثانيا قم بسحب وإسقاط الصورة التي ترغب في تحويلها إلى صور متحركة ثم انقر فوق "Generate Image".

ثالثا انتظر بعض الوقت بينما تقوم أداة Me-taverse بمعالجة الصورة وتحويلها إلى فن الانمي. لعمل تحويل آخر للصورة نفسها ، انقر فوق "Generate Again".

رابعا انقر فوق الزر "Download" أعلى الرسوم المتحركة لتنزيل الصورة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق JPG.

لقد وجدت أن النتائج رائعة للغاية بعد أن قمت بتحميل بعض الصور وتحويلها إلى رسوم متحركة، فماذا عنك أنت أيضا؟ أترك لنا تعليق أسفل المقال عن تجربتك!

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات