تحويل النص إلى الفيديو وتحريك الصور الشخصية الثابتة وجعلها تتكلم بالذكاء الاصطناعي.

 التقدم التكنولوجي الذي نشهده في العصر الحالي لا يكاد يكون له حدود، فهو يستحوذ على كل جوانب حياتنا ويحوّلها بشكل جذري. من بين هذه التطورات اللافتة للنظر، يبرز مجال تحويل النصوص إلى الفيديو بطرق غير مسبوقة. ولعلَّ من بين أبرز هذه الابتكارات، تحويل الصور الشخصية إلى فيديو ناطق بصوت الفرد وتحريك شفاهها في الصورة بطريقة تجعلها تبدو وكأنها تتحدث بالفعل.

هذا النوع من التكنولوجيا المبهرة يُعد تحفة فنية في عالم التحرير الرقمي والذكاء الاصطناعي. فهو يمكن أي شخص من خلق مقاطع فيديو مبتكرة تجسد أنفسهم أو أشخاصًا آخرين في مواقف واقعية، ويمنح الأصوات الساكنة في الصور حيوية وواقعية.

تعد هذه التقنية ثورة في عالم التواصل والتعبير الشخصي، حيث يمكن للفرد أن يستخدم صوره الشخصية السابقة ويجعلها تتحدث بألفاظه وأسلوبه الخاص. فهي تقدم فرصًا لا حصر لها للتواصل والتفاعل، وتساهم في جعل عالم الانترنت أكثر حميمية ومليء بالتعبير الفردي.

ولكن مع هذه الميزات الاستثنائية، تطرح هذه التكنولوجيا أيضًا الكثير من التحديات والأسئلة المتعلقة بالأخلاق والخصوصية. فكيف يمكننا التأكد من عدم استخدام هذه التقنية في تزييف محتوى يؤذي الآخرين؟ وما هي التدابير الواجب اتباعها لضمان حماية الخصوصية والأمان في هذا السياق؟

سنقوم من خلال هذا الفيديو بإكتشاف منصة جديدة تتوفر على مجموعة كبيرة جدا من الأداوت الإحترافية التي تعمل على تحويل النصوص إلى الفيديو، تحويل الصور الشخصية إلى مقاطع فيديو ناطقة بالصوت، إزالة خلفية الصور التي تتوفر على منتجات أو عناصر محدد، تحليل البيانات، البحث، كتابة عناوين ووصف لمقالات أو منتجات معينة، تحسين جودة الصور، وغيرها عن طريق تقنية الذكاء الإصطناعي.

رابك موقع Gooey.ai

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات