مجموعة من الميزات والاختصارات المخفية في منصة يوتيوب.

 عند استخدام اليوتيوب، قد تكون معتادًا على مشاهدة مقاطع الفيديو والتفاعل مع المحتوى الذي يتم تحميله بواسطة المستخدمين الآخرين. ومع ذلك، هناك العديد من الميزات المخفية في اليوتيوب التي قد لا يكون الجميع على دراية بها. سأشرح لك بعض هذه الميزات المثيرة للاهتمام والاختصارات المفيدة.

من خلال هذا الفيديو سنتعرف على مجموعة من الميزات المخفية في منصة يوتيوب، المجموعة من الميزات التي سنتعرف عليها اليوم ستمنحك تجربة أفضل عن مشاهدة فيديوهات اليوتيوب.

تذكر أن هذه الميزات والاختصارات قد تختلف وقد يتم تحديثها من قبل اليوتيوب، لذا قد تحتاج إلى التحقق من الإصدار الحالي للميزات والاختصارات. إن الميزات المخفية والاختصارات في اليوتيوب تجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وسهولة. قم بتجربة بعضها واكتشف المزيد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها أثناء تصفح الفيديوهات على اليوتيوب.

يمكنك نسخ رابط الفيديو وإضافة السطر التالي في آخر الرابط &t=00m00s تغيير أرقام الطابع الزمني الذي تريد مشاركته.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات