تحميل أفضل برنامج للخلفيات المتحركة لسطح المكتب للكمبيوتر.

 توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها تخصيص واجهة سطح المكتب للكمبيوتر الخاص بك ومنحه شكلًا مميزًا وجذابًا، يمكنك تحقيق ذلك عن طريق إجراء مجموعة مختلفة من التغييرات على واجهة نظام الكمبيوتر، بدءًا من تعديلات خارجية مثل السمات والملصقات، وصولاً إلى تغييرات أكثر تفصيلاً باستخدام مجموعة كبيرة من الأدوات الإحترافية، و واحدة من الوسائل الأساسية لإضفاء الطابع الشخصي على الكمبيوتر هي تغيير خلفية سطح المكتب.

على الإنترنت، توجد العديد من المواقع التي تقدم خلفيات للكمبيوتر، ولكن من هذه المقالة، سنتعرف على كيفية إضافة خلفيات متحركة أو خلفيات حية للكمبيوتر، وهي عبارةعن فيديو متحرك أو خلفيات تفاعلية تتفاعل مع حركة المؤشر الفأرة.

على الرغم من أن نظا الويندوز Windows 10 لا يدعم بشكل أساسي ميزة الخلفيات المتحركة، وحتى النظام الجديد الويندوز Windows 11 الذي كان من المفترض أن يأتي بالخلفيات المتحركة مدمجة، إلا أن ذلك لم يحدث، ولكن لا داعي للقلق، لا يزال بإمكانك استخدام خلفيات متحركة على سطح المكتب في كل من نظام الويندوز Windows 11 والويندوز Windows 10، لذا، دعونا نلقي نظرة على كيفية إضافة خلفية متحركة لسطح المكتب.

في هذه المقالة، سأشارك معكم أفضل برنامج مجاني لإضافة خلفيات متحركة على الكمبيوتر، والذي يأتي مع العديد من المميزات، هذا التطبيق يُدعى "Lively Wallpaper".

"Lively Wallpaper" هو برنامج مجاني لنظام الويندوز Windows، تم تطويره بواسطة (Rocksdanister (Dani John. يتيح لك تطبيق "Lively Wallpaper" تخصيص سطح المكتب وتحويله إلى شكل جذاب، حيث يمكنك تعيين مقاطع فيديو من جهازك أو من عدة مصادر عبر الإنترنت مثل منصة يوتيوب YouTube، أو استخدام صور متحركة GIF أو مواقع ويب كخلفية لسطح المكتب، ليس هذا فقط، بل يسمح لك أيضًا بإضافة شاشات توقف رائعة يمكنك ضبطها لتعمل عند يكون الجهاز في وضعية السكون، والتي تجعل شاشة الكمبيوتر الخاصة بك تبدو جميلة ورائعة.

برنامج "Lively Wallpaper" مفتوح المصدر ومتاح على موقع GitHub لكي يتمكن أي شخص لديه مهارات البرمجة من تقديم الدعم في تطوير البرنامج. كما يتوفر "Lively Wallpaper" في متجر مايكروسوفت ويمكنك تنزيله مجانًا.

ميزة رائعة يقدمها التطبيق هي أنه عند فتح لعبة أو برنامج في وضع ملء الشاشة، سيتوقف "Lively Wallpaper" تلقائيًا عن تشغيل الخلفية المتحركة على سطح المكتب مؤقتًا، حتى لا تستهلك من موارد الجهاز، وإذا اخترت فيديو بجودة عالية كخلفية متحركة لسطح المكتب، سيقوم البرنامج بتقليل حجم الفيديو وفقًا لدقة الشاشة، حتى لا يحدث تشنج أو تأخير في الخلفية المتحركة.

باستخدام "Lively Wallpaper"، يمكنك تحويل سطح المكتب الخاص بك إلى مشهد متحرك مذهل وتخصيصه بالطريقة التي ترغب بها. استمتع بتجربة فريدة وممتعة عند استخدام الكمبيوتر الخاص بك، وأضف لمسة شخصية وجمالية إلى سطح المكتب باستخدام الخلفيات المتحركة.

رابط تنزيل Lively Wallpaper من متجر مايكروسوفت.

رابط تنزيل Lively Wallpaper من github بشكل مباشر.

رابط تنزيل Lively Wallpaper من الموقع الرسمي.

يتميز "Lively Wallpaper" بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، حيث يمكن لأي مستخدم تغيير الخلفية الثابتة المملة في الويندوز Windows إلى خلفية متحركة بكل سهولة، يحتوي التطبيق على خلفيات وسمات ورسومات متحركة متعددة، ولكنها محدودة، لذلك سنختم هذه المقالة بتعرف على أفضل المواقع لتنزيل خلفيات متحركة للكمبيوتر.

موقع : Pexels

موقع : Pixabay

موقع : MyLiveWallpapers

موقع : DeviantART

موقع : Reddit

قناة BIG VISUAL CHILL | LIVE WALLPAPERS & VJ LOOPS على المنصة اليوتيوب.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات