أداة رائعة لإنشاء الأيقونات، الصور، الرسوم عن طريق الذكاء الإصطناعي.

 في عصر التكنولوجيا الحديثة، تتسابق الابتكارات لتحويل رؤى الخيال العلمي إلى حقائق واقعية. ومن بين هذه الابتكارات، يبرز الذكاء الاصطناعي كواحد من أكثر التقنيات إثارةً وتأثيراً في حياتنا اليومية. فهو يمثل مجموعة من الأنظمة والتقنيات التي تهدف إلى تمكين الآلة من التعلم والتفكير واتخاذ القرارات بشكل مستقل. يعد الذكاء الاصطناعي مجالًا حافلاً بالتحديات والإمكانات الشاسعة، حيث يلعب دورًا أساسيًا في تطور المجتمعات و قطاعات الصناعة المختلفة.

في مقالة اليوم، سنتعرف على أداة جديدة وفريدة من نوعها، وهي من الأدوات التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي في تقديم خدماتها للعملاء، أداة تقدم خدماتها في مجال تصميم الجرافيك والتصميم ثلاثي الأبعاد وبشكل مجاني تماما.

الأداة التي نتحدث عنها، هي أداة Recraft، وهي منصة فنية تعمل بالذكاء الاصطناعي تمكن المستخدمين من إنشاء وتحرير الأيقونات والصور ثلاثية الأبعاد ورسوم توضيحية في مجموعة واسعة من الأنماط المناسبة لمواقع الويب والطباعة والتسويق، تقدم هذه المنصة جميع خدماتها بشكل مجاني ولجميع المستخدمين حول العالم، كما أنها تسمح بالاستخدام التجاري للصور التي تم إنشاؤها عن طريق الأداة.

ماعليك سوى الولوج إلى أداة Recraft وتسجيل الدخول عن طريق حسابك على جوجل لتجد نفسك داخل لوحة التحكم، لوحة التحكم التي توفر لك مجموعة من الأدوات لإنشاء النمط المناسب لكل أيقونة أو صورة أو رسم مع إمكانية التعديل على عليها إلى أن تصل إلى النتيجة المرجوة.

أداة Recraft جاءت لتساعد مصممي المواقع و مصممي الجرافيك في إنشاء أيقونات أو صور أو رسوم إحترافية لإستخدمها في المشاريع التي يعملون عليها، سواء مشاريع خاصة أو تجارية، تستطيع هذه الأداة إنشاء أيقونات إحترافية بخلفية شفافة بمقاسات وصيغ مختلفة على حسب متطلبات المستخدم.

رابط الولوج إلى أداة Recraft.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات