موقع رائع لتحسين و تلوين و تحريك ملامح الأشخاص في الصور القديمة.

موقع MyHeritage هو منصة عبر الإنترنت تقدم خدمات نسب العائلة واختبار الحمض النووي (DNA) لمساعدة الأفراد على اكتشاف واستكشاف تاريخ عائلاتهم. يوفر الموقع مجموعة من الميزات والأدوات التي تسهل على المستخدمين بناء أشجار عائلاتهم، والتواصل مع الأقارب، والتعرف على جذورهم العائلية.

لكن هذا ليس ما يهمنا اليوم في هذا المقال المتواضع، كل ما يهمنا من هذا الموقع هو خدمة تحريك الأشخاص في الصور القديمة وجعلهم يبتسمون لنا، عن طريق خدمة "حرّك صور عائلتك".

يمكنك رفع اي صورة لك أو لأحد أقربائك أو صورة أي شخص أخر وسيقوم الموقع عن طريق الإستعانة بخدمات الذكاء الإصطناعي يتعرف على وجه وملامح الشخص داخل الصورة وتحريكها بكل سهولة، الذكاء الإصطناعي هنا، قادر على تحريك أي صورة حتى ولو كانت الصورة بالأبيض والأسود فقط.

للأسف خدمات هذا الموقع أصبحت مدفوعة، ولكن لا يزال يقدم للعملاء المحتملين الجدد، مدة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم، وهناك شرط وحيد يشترطه الموقع، وذلك لضمان ألا يقوم شخص واحد بإنشاء عدة حسابات تجريبية، وهو إدخال بيانات الدفع، إما باي بال أو معلومات البطاقة البنكية.

يمكنك الإستعانة بخدمات هذا الموقع لتحسين الصور القديمة وتلوينها وتحريكها كذلك، كل ماعليك هو التسجيل بإدخال البيانات المطلوبة ومن تم رفع الصورة المطلوبة والانتظار لبعض الوقت وسيتكفل الذكاء الإصطناعي بكل شيء.

رابط الموقع : MyHeritage

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات