تعرف على موقع GPTGO الذي يجمع بين الذكاء الإصطناعي ChatGPT و محرك البحث Google.

بعض ظهور نموذج الذكاء الصناعي ChatGPT من تطوير شركة OpenAI، أثار هذا الأخر ضجة كبيرة وذلك نظرا لقدراته المذهلة في إجراء المحادثات والرد على الاستفسارات بطريقة طبيعية لغويا، بالإضافة لقدرته على كتابة الشفرات أو الأكواد البرمجية وحل المشاكل البرمجية، إلى جانب قدرته على كتابة سيناريوهات قصيرة أو تلخيص مقاطع الفيديو أو حتى كتابة الأغاني وتأليف الموسيقى وغيرها.

والان، الكل يتهافت ويبحث عن طريقة إستخدام ChatGPT وكيف يمكن الوصول إلى كافة مميزاته بشكل مجاني وأسرع، حيث أن شركة OpenAI وضعت مجموعة من القيود لإستخدام ChatGPT، من بينها تسجيل الدخول بإستخدام حساب، والتسجيل في قائمة الإنتظار ليصل الدور بعد عدة أيام ، لذلك قامت مجموعة من الجهات بإستغلال هذا الأمر ومحاولة توفير مجموعة من الطرق للوصول إلى ChatGPT لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم وبشكل مجاني تماما، ومن بين أفضل هذه الطريق، هو موقع GPTGO.

GPTGO هو محرك بحث يجمع بين الذكاء الإصناعي ChatGPT المجاني ومحرك البحث جوجل Google Search، حيث أنه يعرض نتائج البحث من ChatGPT المجاني ومحرك البحث جوجل جنبا إلى جنب في مكان واحد.

من بين أهم مميزات GPTGO أنه يعرض نتائج البحث و ChatGPT في نفس الوقت بدون أخطاء، GPTGO سريع جدا و مجاني تمامًا، حيث أنه يمكنك من استخدام ChatGPT premium مجانا بدون أن تدفع ولا سنت واحد.

يقوم GPTGO بعرض النتائج في الوقت الفعلي بدون حاجة إلى تسجيل في الموقع أو إلى إدخال كلمة التحقق أو كلمة السر.


بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات