تحميل وتثبيت أفضل تطبيق أندرويد للخلفيات الحية المتحركة بدقة و جودة عالية مجانا.

تغيير نمط الهاتف بين وقت وأخر قد يجعلنا نشعر وكأننا نمسك هاتف جديد تماما، حيث يفضل بعض المستخدمين تغيير شكل وألوان الأيقونات والخطوط المعتمدة من الشركة بالإضافة إلى تغيير الخلفية، فهذا من شأنه أن يعطي مظهر مختلف تماما لنظام لهاتف، فتجد البعض يعتمد على الأنماط أو الثيمات التي جاءت مع نظام الهاتف والبعض الأخر يقوم بتثبيت أنماط من مصادر خارجية، أما البعض الآخر فيفضل أن يقوم بتغيير الخلفية فقط.

تغيير الخلفيات نظام الهاتف هو الآخر من بين التغييرات التي يعشقها بعض المستخدمين، لذلك سنتعرف من خلال هذه المقالة على طريقة لتغيير والحصول على أفضل الخلفيات على الإطلاق.

على الأنترنت توجد ملايين إذا لم نقل الملايير من الخلفيات، خلفيات بمختلف المقاسات، خلفيات لشاشة الحاسوب (الكمبيوتر) خلفيات لأجهزة التلفاز، خلفيات للهواتف الذكية بمختلف أنواعها وأحجامها، لذلك يعد البحث عن خلفية لهاتفك الذكي أمر صعب نوعا ما على بعض المستخدمين، كما قد تواجه بعض المشاكل أثناء التحميل.

تطبيق LiveLoop يحل هذا المشكل، حيث أنه هذا التطبيق يتوفر على مجموعة كبيرة من الخلفيات بجودة عالية الدقة، خلفيات بدقة HD و FHD و UHD، فبمجرد تثبيت التطبيق يمكنك إختيار أي خلفية ضمن مئات الخلفيات الجميلة وتثبيتها كخلفية لهاتفك الذكي، يمكنك تغيير خلفية شاشة القفل أو خلفية الشاشة الرئيسية، و المميز في خلفيات هذا التطبيق، أنها خلفيات حية تتفاعل بشكل جميل جدا على هاتفك الذكي، كما يمكنك تحديد وإضافة خلفياتك إلى القائمة الخلفيات المفضلة.

أما أفضل ميزة يفضلها جل مستخدمي التطبيق، وهي ميزة تغيير الخلفيات بشكل تلقائي، حيث يقوم التطبيق بتغيير خلفية الهاتف حسب اليوم أو الوقت الذي قام المستخدم بضبط الإعدادات عليه.

يصنف تطبيق LiveLoop Live Wallpapers 4K HD على أنه أفضل تطبيقات الخلفيات المتوفرة لمستخدمي هواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي بدون منازع، وخصوصا أن التطبيق مجاني تماما ولا يطلب أي مصاريف إضافية للحصول على خدماته الإحترافية كما هو حال التطبيقات الأخرى، وإلى حدود كتابتي لهذه المقالة قد تم تثبيت التطبيق أكثر من 100 ألف مرة على جوجل بلاي.


بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات