قائمة بأفضل خمس الألعاب الجديدة لأجهزة الأندرويد والتي تستحق التجربة.

 كل عام، تظهر كمية كبيرة من الألعاب الإلكترونية الجديدة المتاحة لنظام الأندرويد، و منها الكثير من الألعاب التي تستحق التجربة ولو لمرة واحدة، هذا العام بدوره، تم إطلاق مجموعة من الألعاب الجديدة التي يستحق أن تجربها وتتخد قرارك حولها، هل هي جيدة وتستحق فرصة أم أنها تحتاج إلى تحسين، في هذه المقالة سنتعرف على أبرز هذه الألعاب.

هنا قائمة بأفضل خمس الألعاب الجديدة لأجهزة الأندرويد التي يمكن أن تجربها:

Among Us هي لعبة تعاون متعددة اللاعبين تتيح لك التحليل والتعاون مع أصدقائك لمعرفة من يكون الخائن في الفريق.

Call of Duty: Mobile هي لعبة أكشن ومعارك في الشتاء التي تمتد عبر العالم وتتيح لك اللعب ضد ألعاب متعددة اللاعبين في وضع القتال الفردي.

Genshin Impact هي لعبة مغامرة ومعركة في العالم المفتوح التي تتيح لك اللعب مع أصدقائك والتعاون معهم للقيام بمهام ومعارك.

The Room هي لعبة غموض وتحليل تتيح لك اللعب كلاحق أكاديمي والتعاون مع أصدقائك للقيام بتحليل الغموض والحل الألغاز المعقدة.

Diablo Immortal  هي لعبة لعب الأدوار  تدور أحداتها في عالم الشيطان، تتميز اللعبة بقتال في الوقت الحقيقي، ومجموعة متنوعة من فئات الشخصيات للاختيار من بينها، وعالم مفتوح مشترك حيث يمكن للاعبين التفاعل مع بعضهم البعض، يمكن للاعبين استكشاف مواقع مختلفة ومحاربة الشياطين والأعداء الآخرين، وجمع العتاد.

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات