أفضل تطبيق لـ تلوين الصور العائلية القديمة بالأبيض والأسود.

يمتلك بعض الناس صور قديمة جدا بالأبيض والأسود، صور عائلية أو شخصية أو حتى صور لمناظر طبيعية ، والأغلبية لا يعرفون أن بإمكانهم تلوين هذه الصور وجعلها تنبض بالحياة من جديد، نعم ، بفضل التكنولوجيا أصبح بإمكانك تلوين الصور بالأبيض والأسود بضغطة زر واحدة.

بإمكان اي مستخدم أن يقوم بتلوين الصور الخاص به عن طريق برنامج متخصص في التصميم والتعديل على الصور مثل برنامج فوتوشوب ، لكن برنامج مثل PhotoShop يحتاج إلى شخص متمكن ومتمرس حتى يستطيع التعامل مع الأدوات الإحترافية المتوفر داخله.

يمكنك الآن وعن طريق الهاتف الذكي الخاص بك التقاط صورة واضحة لصورة الغير ملونة لديك وتلوينها عن طريق تطبيق للهواتف الذكية ، تطبيق يعمل على تلوين الصور عن طريق تقنية الذكاء الاصطناعي، تطبيق لكل من هواتف الاندرويد والايفون أي الـ IOS.

قم الان بتلوين الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ! قم بتحويل الصور بالأبيض والأسود إلى صورة تلمع بألوان زاهية فى ثوان معدودة ! أعد تخيل الماضي من خلال تلوين صور الأجداد والشخصيات التاريخية!

 تعتمد التقنية التي يعتمدها هذا التطبيق الرائع على الذكاء الاصطناعي للحصول على أفضل النتائج ، ماعليك سوى الحصول الصور بالأبيض والأسود بجودة لا بأس بها بدون خدوش أو عيوب قد تربك تقنية الذكاء الاصطناعي. 

تعمل تقنية الذكاء الإصطناعي هنا على تحليل الصور بالأبيض والأسود وتحويلها إلى صور ملونة أكثر واقعية ، لتبدو في الأخير الصورة وكأنها التقطت بكاميرا DSLR احترافية.

ومن بين أهم مميزات هذا التطبيق أنه يهتم بخصوصية المستخدم، حيث أنه يتوفر على بند في غاية الروعة ضمن إتفاقية الإستخدام ، هذا البند الذي يقول أنه سيتم حذف جميع الصور التي تم رفعها على الخادم في ظرف 24 ساعة ، اي أنه لن يتم تخزين أي صور واستخدامها لأغراض أخرى دون إذنك.

رابط تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد : Colorize: Old Photo Colorizer

رابط تحميل التطبيق للايفون : Colorize: Color to B&W Photo

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات