طريقة الحصول على ID حساب الفيس بوك صفحة الفيسبوك ومجموعة الفيسبوك.

يعد فيسبوك الآن أكبر وسيلة تواصل اجتماعي مع أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. عندما تنشئ حسابًا على فيسبوك وتحاول مشاركة معرف فيسبوك الخاص بك أو تحتاج إلى العثور على رابط ملف تعريف فيسبوك ، يجب أن أقول إن اسم مستخدم Facebook هو أول شيء يجب أن تقلق بشأنه.

لسبب أو أخر قد نحتاج إلى معرفة معرف الملف الشخصي الخاص بنا على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أو كدا صفحة أو مجموعة الخاص بنا، لكن المشكل هنا هو اين أجد هذا المعرف أو الـ ID داخل هذا الفضاء الأزرق، فقد نحتاج هذا المعرف لسبب مهم مثل تحليل بيانات الحساب أو الصفحة عن طريق إحدى المواقع المتخصصة أو لإنشاء مشروع ما على الأنترنت.

سوف نتعرف اليوم من خلال هذه المقالة المتواضعة على طريقة الوصول إلى معرف أو ID الملف الشخصي أو صفحة الفيسبوك أو مجموعة فيسبوك بطريقة بسيطة جدا، حيث أننا سنعتمد على المساعدة من بعض المواقع والأدوات التي يمكنها أن تقدم لك معرف الـ ID الخاص بحسابك على فيس بوك Facebook مثلا بضغطة زر واحدة.

 طريقة معرفة الـ id الخاص بأي حساب او صفحة او جروب على منصة فيسبوك بكل سهولة.

الأمر بسيط جدا ولكن مهم فى بعض الأحيان فهناك الكثير من من ويواجه مشكلة في البحث عن معرف ملفه الشخصي على فايسبوك ، ولكن لا يعرف أن يجده، لكن لحسن الحظ وجد هذه المواقع والأدوات لتسهل علينا الأمر.

طريقة معرفة ID الملف الشخصي على فيسبوك، طريقة معرفة ID الصفحة على فيسبوك. و طريقة معرفة ID المجموعة على فيسبوك :

طريقة معرفة الرقم التسلسلي عن طريق الموقع الأول.

Lookup-ID هو موقع متخصص في التسويق ونشر تطبيقات المسوقين من إنشاء مجموعة من الشباب الذي يعمل بحماس في مجال التسويق وقد أطلق أداة إستخراج معرفات ID لكل من الملف الشخصي على فيسبوك وكذا معرف صفحة الفيسبوك و مجموعة الفيسبوك.

رابط الموقع : Lookup-ID

طريقة معرفة الرقم التسلسلي عن طريق الموقع الثاني.

موقع FB-Search يتوفر على مجموعة كبيرة من الأدوات، مثل أداة تحميل فيديوهات الفيسبوك أداة تحويل صيغ الفيديو البحث عن حسابات الفيسبوك وغيرها… ومن بينها أداة لاستخراج  معرف حساب أو صفحة أو جروب الفيسبوك.

رابط الموقع : FB-Search

طريقة معرفة الرقم التسلسلي عن طريق الموقع الثالث.

موقع RANDOM TOOLS يتوفر هو الآخر على مجموعة من الأدوات المتنوعة للمساعدة المسوقين بشكل تقني على استخراج المعلومات المطلوبة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي مثل إنستغرام فيسبوك يوتيوب تويتر وغيرها… وكذلك يتوفر على أداة Find Your Facebook ID المخصصة لاستخراج الرقم التسلسلي لـ حساب الفيسبوك أو صفحة الفيسبوك أو مجموعة على الفيس بوك.

رابط الموقع : RANDOM TOOLS

طريقة معرفة الرقم التسلسلي عن طريق الموقع الرابع.

أداة FindmyFBID هي الأخرى من بين أفضل الأدوات التي يمكن الإستعانة بها لإستخراج الرقم التسلسلي ID لـ حساب صفحة أو جروب الفيسبوك الخاص بك بكل سهولة، كل ما عليك هو نسخ رابط الحساب أو الصفحة أو المجموعة ولصقه في المكان المطلوب ثم الضغط على زر البحث.

رابط الموقع : FindmyFBID

بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات