أفضل 5 تطبيقات لـ مشاهدة فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات.


من منا لا يحب مشاهذه الفيديوهات على منصة يوتيوب أو مختلف المنصات الأخرى دون إزعاج الإعلانات التي تظهر كل بضع ثواني لـ تيخرب عليك متعتك، هذه المهمة كانت من وظائف تطبيق YouTube Vanced قبل أن يقوم الفريق المطور للتطبيق بإيقافه بشكل نهائي بعد تلقي رسالة تهديد شديدة اللهجة من شركة جوجل الشركة المالكة لموقع يوتيوب تهددهم فيها برفع قضية أمام المحكمة.

تطبيق YouTube Vanced كان من بين أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة فيديوهات اليوتيوب دون إزعاج الإعلانات بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى التي لا توجد في تطبيق يوتيوب YouTube نفسه، وذلك مثل خاصية الـ PIP التي تمكنك من تشغيل الفيديو في الخلفية حتى بعد الخروج من التطبيق وخاصية إظهار عدد DisLike بعد أن قامت يوتيوب بحجبها، وغيرها من المميزات الأخرى…

الان بعد إختفاء التطبيق من الأنترنت وتوقف النسخ الموجودة من قبل على الأجهزة عن العمل، يبحث الكثير من المستخدمين عن بدائل تعوض مكان تطبيق YouTube Vanced، لذلك إخترنا لك في هذه المقالة أفضل التطبيقات التي من الممكن أن تكون بديل لتطبيق YouTube Vanced إلا أنها لن ترقى إليه أبدا.

أفضل خمس تطبيقات لتشغيل فيديوهات اليوتيوب بدون إعلانات مزعجة :

التطبيق الأول : NewPipe

عن تجربة، تطبيق NewPipe يعد أفضل بديل لتطبيق YouTube Vanced، حيث أنه يوفر لك العديد من المميزات المشابه له تماما، مثل ميزة الـ PIP التي تمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية والاستماع لصوت الفيديو فقط، وزر تحميل الفيديو الذي يمكنك من تحميل أي فيديو على المنصة، التطبيق مفتوح المصدر ومتاح على منصة Github بشكل مجاني تماما، يمكنك تحميل ملف APK وتثبيته على جهازك بكل سهولة.

العيب الوحيد في هذا التطبيق، أنه يتوجب عليك تحديث التطبيق بشكل يدوي باستمرار، حيث أن التطبيق يتوقف بين الحين والأخر، وذلك بسبب الحرب التي تشنها يوتيوب على مثل هذه التطبيقات، مما يتطلب تحديث التطبيق كل 30 يوم على الأقل.

رابط تحميل التطبيق : NewPipe

التطبيق الثاني : LibreTube

يعد هذا التطبيق الخيار الأفضل إلى كنت تريد الإستمتاع بمشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة فقط، حيث أنه لا يدعم ميزة تحميل الفيديو أو تشغيله في الخلفية كما تفعل التطبيقات المشابهة، لكنه يوفر لك إمكانية تسجيل الدخول بحسابك الخاص من أجل عرض فيديوهات القنوات المشترك بها، كما أنه يعرض لك الفيديوهات الشائعة في بلدك.

رابط تحميل التطبيق : LibreTube

التطبيق الثالث : SkyTube

يقدم لك هذا التطبيق جميع المميزات التي قد تحتاجها، من مشاهدة الفيديوهات بدون إعلانات مزعجة، إمكانية تحميل الفيديوهات إلى جهازك بشكل مباشر، تشغيل الفيديوهات في الخلفية وإستماع لصوت فقط، والعديد من المميزات الأخرى التي يمكن أن تكتشفها بنفسك.

رابط تحميل التطبيق : SkyTube

التطبيق الرابع : Pure Tube

واجهة هذا التطبيق يشبه واجهة تطبيق يوتيوب الأصلي بشكل كبير جدا وقد يظن البعض أنه تطبيق يوتيوب للوهلة الأولى، وهو يقدم لك مجموعة من المميزات التي يبحث عنها أي مستخدم، مشاهدة الفيديوهات بدون اعلانات مزعجة وبدون إعلانات منبثقة، يمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية والخروج من التطبيق ومميزات أخرى.

رابط تحميل التطبيق : Pure Tube

التطبيق الخامس : YMusic

من خلال إسم التطبيق يبدو أنه مخصص للإستماع إلى الموسيقى، نعم، وهو كذلك، فكرة هذا التطبيق أنه يمكنك من تشغيل الفيديوهات في الخلفية وقفل الهاتف بدرجة الأولى، ما عليك سوى تشغيل قائمة الفيديوهات وتسجيل الخروج من التطبيق، والاستمتاع بسماع الكتب المسموعة أو المحاضرات المفيدة.

رابط تحميل التطبيق : YMusic

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

1 تعليقات

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

  1. ياسين العامري6/09/2022

    تطبيق YouTube Vanced كان رائع حقا، إستخدمته لمدة سنتين تقريبا، وأعتقد أن تطبيق NewPipe هو أفضل بديل لحدود الساعة.

    ردحذف
أحدث أقدم