دليل كامل من جوجل للتعرف على أساسيات الذكاء الاصطناعي.


إذا سمعت من قبل بمصطلح الذكاء الإصطناعي ولم تعي بعد ماهو هذا المجال الجديد؟ أو كيف يعمل؟ أو سمعت بأن دراسة تخصص الذكاء الاصطناعي هو المستقبل، وفكرت في ارتياض جامعة الذكاء الاصطناعي لتدرس هذا المجال، وأنت الآن هنا للحصول تعريف الذكاء الاصطناعي، فتابع قراءة المقال.

أطلقت شركة جوجل بالتعاون مع معهد Oxford Internet Institute في جامعة "أكسفورد" دليلا شاملا يعرف أي مستخدم قد أثير الفضول في أعماقه وأراد التعرف على تقنيات الذكاء الإصطناعي بشكل أكبر.

يعرفك هذا الدليل الشامل على أساسيات الذكاء الاصطناعي وآلية عمل الذكاء الاصطناعي وكذا الذكاء الاصطناعي وآثاره على المجتمع وكيف يتم استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وغيرها من الأسئلة الأخرى.

تقول جوجل أن إطلاق هذا الدليل جاء بعد إرتفاع عمليات البحث المتعلقة بالذكاء الاصطناعي على محرك بحثها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال الأشهر القليلة الماضية، وتعلل ذلك بسبب تزايد عدد الوظائف التي تتطلب مستوى معينًا من المعرفة التقنية.

يمكنك الولوج إلى دليل من خلال النقر على الرابط التالي : أساسيات الذكاء الاصطناعي.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم