افضل طريقة لفتح المواقع المحجوبة وحماية بياناتك من من التتبع.


 إذا كنت تستخدم الأنترنت بشكل مكثف للعمل أو الدراسة، وتريد المحافظة على جميع بياناتك أمنة، ولا تريد من أن يتتبعك كل موقع وكل منصة تقوم بزيارتها على الأنترنت، أو إذا كنت تريد الوصول إلى المواقع والخدمات المحجوبة في بلدك أو البلد الذي تقيم فيه، هنا يأتي دور الـ في بي ان VPN.

ما هو الـ في بي ان VPN ؟ 

الـ VPN هو إختصار لجملة Virtual Private Network وتعني الشبكة الإفتراضية الخاصة، وهي تعمل على إخفاء عنوان الـ IP الخاص بك من خلال السماح للشبكة بإعادة توجيهه عبر خادم مهيأ خصيصا للقيام بذلك، ويعمل عن بعد تحت إدارة مستضيف شبكة VPN، وهذا يعني أنه إذا قمت بالتصفح عبر الإنترنت باستخدام شبكة VPN، فإن خادم VPN يصبح مصدر بياناتك.

وهذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت (ISP) والأطراف الثالثة الأخرى لا يمكنهم معرفة مواقع الويب التي تزورها أو البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت، وتعمل شبكة VPN مثل عامل تصفية يحوّل جميع بياناتك إلى "بيانات مبهمة"، وبالتالي حتى لو نجح أي طرف في الوصول إلى هذه البيانات، فستكون بلا فائدة.

إذن، حان الوقت لتستخدم الـ VPN لتصفح الأنترنت بشكل أمن !

هناك الكثير من الشركات التي تقدم لك خدمات الـ VPN منها ماهو مدفوع سريع والإحترافي ومنها ماهو مجاني ضعيف وبطيء بالإضافة إلى أنه محدود ويقتصر على بعض الدول فقط، لذلك فكرنا في أن نبحث ونقارن بين جميع الخدمات المدفوعة، ونقوم بإختيار أفضل وأرخص خدمة VPN يمكنك الإشتراك فيها والحصول على الكثير من المميزات بأقل سعر.

هنا نقدم لك خدمة NordVPN هي واحدة من بين أفضل خدمات الـ VPN في العالم حيث أنه يحصل على أعلى تقييم من مجمل المستخدمين والمواقع المتخصصة في تقييم الخدمات حول العالم، تتوفر NordVPN على أكثر من 5500 سيرفر سريع جدا يتوفر على أكثر من 60 دولة بحيث تستطيع الولوج إلى الإنترنت من أي دولة تختارها، وهكذا تستطيع الدخول على المواقع المحجوبة أو تستطيع شراء المنتجات أو الإشتراك في العروض الغير متاحة في البلد الذي تقيم فيه.

ومن بين أهم المميزات التي توفرها لك NordVPN أنه يتم تشفير البيانات مرتين، وهذا يزيد حماية خصوصيتك وبياناتك من التتبع أون لاين.

كذلك من بين أهم الخدمات التي توفرها لك NordVPN هي خدمة CyberSec التي تعمل في الخلفية وتقوم بحمايتك من المواقع الخطيرة أو التي تحتوى على برامج الضارة وتعمل كذلك على حظر الإعلانات المزعجة بشكل إحترافي وأكثر دقة.

تستطيع أن تستخدم خدمات NordVPN على 6 أجهزة من إختيارك وهو يتوفر على جميع أنواع الأنظمة مثل : الاندرويد، الويندوز، نظام الماك، الايفون والايباد، لينكس وغيرها…

مؤخرا قامت NordVPN بإضافة ميزة مهمة جدا إلى خدمتها، ألا وهي AntiMalware وتستطيع الحصول عليها بدون أن تدفع أي مبلغ إضافي وهذا بشكل مؤقت، وهي خدمة تعمل على فحص الجهاز حتى لو لم تكن تستخدم الـ VPN، وستطيع هذه الخدمة أن تحميك من جميع البرامج والملفات الضارة التي قد تقوم بتحميلها دون قصد أو من الإعلانات التي تقوم بتتبع تحركاتك على الانترنت.

إشترك الان من خلال الرابط التالي : NordVPN 

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم