أنشئ قناة على اليوتيوب وبدأ في جني الأرباح بكل سهولة مع موقع Invideo.


 من بين أول الصعوبات التي يجدها أي صانع محتوى على موقع يوتيوب في بدايته هي عملية المونتاج، فـ عملية المونتاج تبدو سهلة للوهلة الأولى، إلا أنها تتطلب بعض الخبرة وبعض المهارات التي لا يمكنك الحصول عليها إلا عن طريق أخذ بعض الدروس أو الإشتراك في إحدى دورات المونتاج.

سيكون الأمر أكثر تعقيدا خصوصا إذا كان صانع المحتوى سيعتمد على البرامج الإحترافية مثل أدوبي بريمير برو Adobe Premiere Pro أو فاينل كت برو Final Cut Pro، فهذه البرامج معقدة جدا وتحتاج الى خبرة للتعامل معها.

في المقابل توجد الكثير من المنصات والمواقع التي تقدم مجموعة من الأدوات التي تساعد وتسهل على المستخدم القيام بعملية مونتاج بكل سهولة، لذلك سنتعرف من خلال هذا الفيديو على أفضل منصة لعمل مونتاج لمقاطع الفيديو بكل سهولة.


 
 رابط التسجيل في الموقع : https://invideo.io?ref=chobixotech
كود الخصم 25 في المئة : CHOBIXO25
صفحة InVideo على الفيسبوك : https://bit.ly/36Bxf5P
قناة InVideo على اليوتيوب : https://bit.ly/3scIvQi
بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم