طريقة سهلة وبسيطة لتحميل الأفلام والبرامج والألعاب من الإنترنت مجانا.


من منا في العالم العربي لا يحب مشاهدة الأفلام والمسلسلات وتحميل البرامج والألعاب، وخصوصا إن كانت مجانية، ولتحميل ومشاهدة الأفلام المجانية والبرامج والألعاب المدفوعة هناك الكثير من المواقع والمنصات التي توفر لك ذلك، والجميع تقريبا يعرف ذلك، وللأسف أغلب هذه المنصات مليئة بالإعلانات المزعجة و أزرار التحميل المزيفة التي تأخذك إلى مواقع أخرى أنت لا ترغب في زيارتها والعديد من الحركات الأخرى المزعجة، لذلك سنتعرف اليوم على طريقة سهلة وبسيطة تمكنك من تحميل أو مشاهدة الأفلام والبرامج والألعاب مجانا وبدون إعلانات مزعجة.

الطريقة التي سنتعرف عليها من خلال هذه المقالة بسيطة وسهلة، تمكنك من تحميل أي فيلم أو مسلسل أو برنامج أو لعبة بخطوتين، الخطوة الأولى عن طريق البحث عن محرك البحث جوجل - Google Search، والثانية عن طريق الضغط على زر التحميل على موقع جوجل درايف - Google Drive.

طريقة سهلة وبسيطة لتحميل الأفلام والبرامج والألعاب من الإنترنت مجانا.

أولا تقوم بفتح محرك البحث جوجل ثم تقوم بكتابة إسم الفيلم أو البرنامج أو اللعبة متبوعا بالعبارة التالية ":site google drive" على سبيل المثال، تريد تحميل فيلم سوبرمان تقوم بكتابة العبارة التالي "superman:site google drive" وضغط إدخال وستظهر لك النتيجة على الشكل كما هو واضح في الصورة التالية، إضغط على النتيجة المناسبة.

الان يمكنك الضغط على زر التحميل كما هو موضح في الصورة التالية للبدء في تحميل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

وهكذا تكون قد قمت بتحميل ملف المسلسل أو الفلم أو اللعبة البرنامج الذي تريد بكل سهولة، والان يمكنك الإستمتاع بدون اي مشاكل.

الخلاصة :

هذه الطريقة لا تنجح في تحميل أي فيلم أو برنامج أو لعبة خطرت على بالك، تنجح هذه العملية فقط مع الملفات التي سبق وأن تم تحمليها على جوجل درايف و مشاركتها مع العامة، لذلك لا تتوقع أن تجد أي ملف يخطر ببالك.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقا غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة إتصل بنا الرابط في الشريط السفلي.

أحدث أقدم