موقع رائع لمساعدتك على إختيار أفضل جهاز كمبيوتر محمول لعملك.


ماهو أفضل جهاز الكمبيوتر المحمول يناسبني؟  

عندما تفكر في إقتناء جهاز كمبيوتر محمول جديد ماهو أول شيء تفكر فيه ؟ بكل تأكيد تفكر في : - اي ماركة هي الأفضل بالنسبة لك ؟ وماهي المواصفات التي ستلبي احتياجاتك ؟ ان عملية شراء اللاب توب جديد ، لم تعد سهلة كما يعتقد البعض ، ففي الاسواق الالكترونية والمحلية أصبح هناك أعداد ضخمة من أجهزة الكمبيوتر المحمول من ماركات مختلفة ، ويختلف كل واحد عن الأخر من حيث المواصفات ، وهنا المواصفات تلعب دور كبير جدا ، فهناك مواصفات مخصصة للألعاب و مواصفات مخصصة الجرافيك والمونتاج ومواصفات مخصصة لتصميم ثلاثي الأبعاد وغيرها.

من خلال هذه المقالة سنتعرف على موقع رائع يساعدك على إختيار أفضل جهاز كمبيوتر محمول يناسبك ويناسب عملك.

الموقع هو LappyList وهو عبارة بوابة لمساعدة الزوار في إتخاذ قرار شراء الحاسوب المحمول المناسب لهم ، وذلك على حسب احتياجاتهم ، فمثلاً تريد لاب توب للالعاب ، للبرمجة ، صغير الحجم من أجل التنقل به بكل سهولة ، ماعليك سوى الولوج إلى الموقع إختيار الفئة التي تناسبك وستظهر لك قائمة بمجموعة من أفضل الحواسب المحمولة بمختلف المواصفات والأسعار.

بعد الدخول للموقع ستقوم بتحديد "في ماذا ستحتاج الجهاز" فأمامك خمسة إختيارات وعليك تحديد اياً من بينهم لينتقل بك بعد ذلك لقائمة طويلة بها الاجهزة المتاحة لهذا الغرض.

ملاحظة : يمكنك تمرير مؤشر الفأرة فوق إسم كل حاسوب على حدى لتظهر لك صورة وشكل الحاسوب بالإضافة إلى نبدة صغيرة عنه.

التصنيفات المتاحة على الموقع :

Gaming : من أجل ممارسة الألعاب.
Ultraportable : الخفيف أو الصغير الحجم من أجل التنقل به بكل سهولة.
Convertibles : يتوفر على شاشة لمس وهو كمبيوتر وأيباد في نفس الوقت.
Programming : من أجل أستخدامه في البرمجة و الأشياء الخفيفة.
Mainstream : لجميع الأستخدامات بشكل عام.

 رابط الموقع : LappyList 


بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات