افضل دورة لتعلم برنامج تصميم واجهات المواقع والتطبيقات Adobe XD.


برنامج Adobe XD هو من بين أفضل برامج تصميم واجهات وتجربة المستخدم لمواقع وتطبيقات الهاتف الذكي التي ظهرت مؤخرا على الساحة ، وبفضل الكثير من المميزات التي جاء بها هذا البرنامج الجديد فهو الآن يتصدر قائمة أفضل برامج تصميم واجهات المستخدم UI وتجربة المستخدم UX.

وبفضل سهولة الإستخدام والمميزات الرائعة التي تتوفر في برنامج أدوبي Adobe XD CC، بدء الكثير من مصممي المواقع والتطبيقات والبرامج بالانتقال إلى هذا البرنامج الرائع، وبما أن البرنامج لا يزال في بداياته مقارنة مع برامج العملاق أدوبي المتقدمة قد تجد صعوبة في إيجاد دورات أكاديمية تشرح لك طريقة استخدام البرنامج ومميزاته، لذلك قامت شركة أدوبي بإطلاق عدة دورات تدريبية من بينها دورة تدريبية متكاملة مخصصة لطريقة إستخدام البرنامج وتجربة كامل مميزاته المخفية وبكل سهولة.

-  طريقة إستخدام البرنامج :

الدورة تحتوي على دروس تشرح لك كل ميزة أو خاصية على حدى حتى تتمكن من العثور على درس الذي تبحث عنه بكل سهولة، ويمكنك الوصول إلى الدورة عبر الرابط التالي : أفضل طريقة لاستغلال أدوات ومميزات البرنامج.

-  طريقة إستخدام الأدوات خطوة بخطوة :

ودورات ودروس إضافية تشرح لك طريقة إستخدام البرنامج ابتداء من الصفر حتى نهاية المشروع وتسليمه للزبون أو تمريره إلى قسم البرمجة، يمكنك الوصول إلى الدورات والدروس عبر الرابط التالي : تصميم وتجهيز المشروع من الصفر.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم