أداة رائعة تساعدك في إختيار الألوان المناسبة لتصميم المقبل.


توجد الكثير من الصعوبات التي تواجه مصممي الجرافيك في بداياتهم ، لكن تبقى أولى العقبات التي تواجه مصممي الجرافيك المبتدئين ، هي إختيار الألوان المناسبة لتصميم وتنسيق بعضها مع بعض ، فمن أجل الحصول على تصميم جذاب وناجح لابد لك كالمصمم جرافيك من أخذ بعض الدروس عن طريقة اختيار الألوان المناسبة لكل تصميم وطريقة تنسيقها.

طبعا تعلم إختيار الألوان المناسبة وطريقة تنسيق الألوان يحتاج إلى وقت طويل جدا ، حيث أنك تحتاج إلى تعرف على ما يرمز إليه كل لون من ألوان ، وفي إنتظار تعلم طريقة إختيار الألوان وطريقة تنسيقها ، توجد الكثير من المواقع والأدوات التي تساعد مصممي الجرافيك وغيرهم على إختيار الألوان المناسبة وتنسيقها بشكل سهل وبسيط ، يمكنه الإستعانة بمواقع إختيار الألوان.

كما ذكرت سابقا ، هناك مجموعة كبيرة جدا من المواقع والأدوات التي تساعد مصمم الجرافيك المبتدأ على إختيار ألوان المناسبة لكل مشروع ، لكننا سنتعرف اليوم على أداة رائعة ومتكاملة لاختيار الألوان المناسبة بكل سهولة.

- أداة رائعة تساعدك في إختيار الألوان المناسبة لتصميم المقبل.

Coolors : هي أداة رائعة تساعدك على إختيار الألوان وتنسيقها بكل سهولة ، وهو يضم ألاف الحزمة الجاهزة التي يمكنك الإختيار فيما بينها ، ما عليك سوى إختيار وتحديد مجموعة الألوان التي ترى أنها مناسبة لمشروعك ونسخ الأكواد الخاصة بها.

تتوفر هذه الأداة على تطبيق للهواتف الذكي لكل من الأندرويد والايفون

رابط الموقع : اضغط هنا.

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم