أفضل 3 مشغلات فيديو مجانية لنظام الأندرويد.


يأتي نظام الأندرويد بمجموعة كبيرة جدا من التطبيقات الرسمية المثبتة من قبل، والتي تقوم بكل ما هو مطلوب منها، لكن، كذلك هناك مجموعة من التطبيقات الخارجية يمكنك تثبيتها من خلال متاجر التطبيقات تحتوي على مجموعة من المميزات والخصائص المختلفة التي قد لا تتوفر في أي التطبيقات أخرى.

وفيما يلي نقدم أفضل ثلاث تطبيقات مشغلات الفيديو الخاصة بنظام التشغيل أندرويد والتي يمكنك الاعتماد عليها لتشغيل مقاطع الفيديو والأفلام بالخصوص على هاتفك الذكي.

تطبيق VLC media player

تطبيق VLC من بين أشهر التطبيقات في عالم مشغلات الفيديو حتى قبل ظهور الهواتف الذكية، فهو متوفر منذ سنة 1999 على من نظام التشغيل الويندوز والماك، ويأتي بعديد من المميزات التي لا تتوفر في أي من التطبيقات المنافسة الأخرى، بحيث يسمح لك ببث مقاطع الفيديو والملفات الصوتية من جهاز لآخر بالإضافة إلى تشغيل مقاطع الفيديو المحفوظة على الجهاز كما يدعم جميع صيغ مقاطع الفيديو تقريبا.

تطبيق KMPlayer

هذا التطبيق هو الأخر يوفر للمستخدم مجموعة كبيرة جدا من المميزات والخصائص المهمة جدا، يدعم هذا تطبيق تشغيل مقاطع الفيديو بدقة عالية تصل إلى 8K وكذا تعديل الإضاءة والسطوع والتباين وتشبع الألوان الخاصة بالمقاطع وغيرها من الخصائص الأخرى، كما أنه يدعم بث المقاطع من هاتفك إلى أجهزة كروم كاست.

تطبيق Nova Video Player

يعد من بين أفضل التطبيقات لتشغيل مقاطع الفيديو وخصوصا الأفلام، حيث أنك تستطيع تحميل ترجمة اي فيلم على هاتفك من خلال التطبيق نفسه، يدعم هذا التطبيق مجموعة ضخمة من تنسيقات الفيديو، كما يسمح لك بالوصول مباشرةً إلى المقاطع المضافة حديثًا في هاتفك ويدعم تشغيل المقاطع بشكل تلقائي من حيث توقفت، يقوم هذا التطبيق بجمع مقاطع الفيديو من جميع الأماكن من هاتفك ومن ثم يضعها أمامك في واجهة واحدة سهلة الاستخدام.


بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم