كيف تشاهد صورة بروفايل اي حساب على موقع فيسبوك وإنستغرام على الويب.

 أحيانا ونحن نتجول في موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك للبحث عن حساب صديق لنا في أيام الدراسة مثلا، نصادف بعض الحسابات التي تلغي إمكانية مشاهدة صورة البروفايل بمقاسها الكبير، وعندما نقوم بالنقر على الصورة من أجل معاينتها لربما يكون الشخص الذي نبحث عنه لا يحدث شيء.

لتجاوز مثل هذه المشاكل وجدت مجموعة من الحلول العملية، ولتجاوز منع رؤية الصورة الشخصية لحسابات فيسبوك وجدت إضافة Profile Picture Viewer للمتصفح جوجل كروم، ماعليك سوى تثبيت الإضافة ثم الولوج إلى صفحة بروفايل الشخص الذي تريد أن ترى صورته الشخصية بجودة عالية وضغط بالزر الفأرة الايمن في اي مكان في الصفحة والنقر على الخيار Open Full-Size Profile Picture كما هو موضح في الصورة أعلاه، مباشرة ستفتح نافذة جديدة على المتصفح جوجل كروم تحتوي على الصورة بالحجم الكامل.

هذه الطريقة تعمل كذلك على منصة إنستغرام على الموقع الويب، يمكنك كذلك الولوج إلى إنستغرام على الويب والنقر بزر الأيمن في أي مكان فارغ في الصفحة  وإختيار الخيار Open Full-Size Profile Picture.

رابط الإضافة : Profile Picture Viewer 
بوشعيب بنرحالي
بواسطة : بوشعيب بنرحالي
مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com
تعليقات