إنشاء تطبيق مجاني لكل من هواتف الأندرويد أو الآيفون دون حاجة إلى لغة البرمجة.


يواجه العديد من المستخدمين صعوبات كبيرة عندما يفكرون في إنشاء تطبيق ما للهواتف الذكية، ومن بينها عدم معرفتهم بلغات البرمجة وبالتحديد لغات برمجة التطبيقات، وفي حالة فكرو في توظيف مبرمج أو فريق برمجة متخصص في تصميم وإنشاء التطبيقات فإنهم ينصدمون بتكلفة العالية جدا التي تطلب منهم لإنشاء تطبيق بسيط جدا.

وبما أن أغلب المستخدمين حول العالم أصبحو يفضلون إستخدام تطبيقات الهواتف الذكية مباشرة دون اللجوء إلى المتصفحات، أصبح من الضروري جدا امتلاك تطبيق للهواتف الذكية لمشروعك الصغير، سواء ذلك لنظام الاندوريد أو الـ IOS، حيث ستكسب العديد من العملاء الجدد بكل سهولة.

لذلك سنتعرف من خلال هذه المقالة على مجموعة من بين أفضل المواقع المتخصص في إنشاء وتصميم تطبيقات الهواتف الذكية لكل من الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد ونظام الـ IOS.

ملاحظة مهمة : دعونا نتفق على أن جميع المواقع تصميم التطبيقات لن تمكنك من الحصول على تطبيقات إحترافية كما يعتقد البعض، فنحن نعرض عليك هذه المواقع لإنشاء تطبيقات بسيطة لمشروعك الصغير إلى أن تتمكن من تكليف فريق أو شركة متخصصة لإنشاء تطبيق إحترافي.

الموقع الأول : SIBERIAN هذا الموقع يمكنك من إنشاء تطبيقات لكل من نظام الأندرويد ونظام الـ IOS بمستويات مختلفة، تطبيق شبه إحترافي جاهز للنشر على من متجر أبل ستور أو متجر جوجل بلاي.

الموقع الثاني : Swiftic يتوفر هذا الموقع على مجموعة من المميزات التي تمكنك من إنشاء تطبيق مميز لشركتك مطعمك أو صالتك الرياضية المتواضعة بكل سهولة في ثلاث خطوات فقط لكل من هواتف الاندرويد وايفون.

الموقع الثالث : NWicode وهي شركة رائدة في مجال التطبيقات، حيث تمكن المطورون من إنشاء منصة إدارة محتوى كاملة، كما تمكن أي شخص من إنشاء التطبيق الخاص به دون معرفة بأي لغة برمجية، ويمكن من خلال الموقع انشاء تطبيقات للأندرويد والآيفون بكل سهولة.

الموقع الرابع : Thrive من بين أفضل المواقع في هذا المجال، يمكنك من إنشاء تطبيقات بكل سهولة، وذلك بفضل مجموعة من الأدوات التي يوفرها لك الموقع لإنشاء تطبيق شبه إحترافي.

الموقع الخامس : iBuild App موقع رائع جدا لإنشاء تطبيق بسيط شخصي، فإذا كنت مدون فيديوهات على اليوتيوب أو أحد المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي وتحتاج إلى إنشاء تطبيق شخصي، يمكنك الإستعانة بهذا الموقع، لإنشاء تطبيقك الخاص في بضع دقائق، حيث أن شعار الموقع (أنشيء تطبيقك الخاص في 5 دقائق).

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

أحدث أقدم