مجموعة من بين أفضل تطبيقات الأندرويد لتحويل أي صورة إلى رسم.


قد ترغب إلى تحويل صورتك الشخصية أو أي صورة أخرى إلى رسم أوشخصية كرتونية لغرض رفعها كصورة شخصية على إحدى مواقع التواصل الإجتماعي أو لإستخدامها لغرض ما، وطبعا توجد الكثير من المواقع والأدوات على الإنترنت وكذلك البرامج التي تمكنك من تحويل صورتك الشخصية أو اي صورة أخرى إلى رسم أو كرتون، لكن بسبب الانتشار الواسع للهواتف الذكية أصبح المستخدم يفضل إستخدام التطبيقات بدلا من البرامج أو المواقع الإلكترونية المخصصة لتعديل على الصور.

توجد العديد من تطبيقات الأندرويد التي تتيح لك تحويل الصور إلى رسم أو كرتون، لكني إخترت لك في هذه المقالة قائمة بأفضل التطبيقات التي تقوم بتحويل وجعل الصور تبدو وكأنها مرسومة بأقلام الرصاص أو الفرشات الرقمية.

    - مومنت كام من بين أفضل التطبيقات التي يمكنها تحويل صورتك الشخصية الى كرتون ودمجها مع خلفيات كرتونية جميلة جاهزة، كل ما عليك هو التقاط صورة شخصية مع إنارة نهارية أو إضائة جيدة أو إختر اي صورة شخصية جيدة بجودة عالية من خلال ألبوم الصور الخاص بك ليقوم التطبيق بتحوّيل صورتك الشخصية إلى رسوم كاريكاتورية وملصقات مضحكة.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : مومنت كام

Pencil Photo Sketch هذا التطبيق يمكنك من التعديل على الصور بشكل إحترافي على الصور، يمكنك هذا التطبيق من تحويل صورتك الشخصية أو اي صورة أخرى الى رسمة مرسومة بقلم الرصاص بالإضافة إلى مجموعة من تأثيرات الرسوم الأخرى.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : Pencil Photo Sketch

    - Prisma تطبيق مشهور جدا حيث أنه يحتوى على مجموعة كبير جدا من التأثيرات التي تحول الصور إلى لوحات تشكيلية، يمكنك هذا التطبيق من جعل صورتك تبدو كما لو أن بيكاسو أو مونش أو حتى سلفادور دالي رسمها لك بنفسه، ضم التطبيق نسختين، الأولى مجانية ومحدودة الميزات تمكنك من الحصول على صور بجودة SD، أما النسخة الثانية فهي تتطلب اشتراك شهري للوصول إلى جميع الميزات والأدوات الإحترافية والحصول على صور بجودة HD.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : Prisma 

    - Painnt تطبيق رائع يمكنك من تحويل صورتك الشخصية إلى لوحة فنية مرسومة بالصباغة الزيتية، تحويل صورك إلى الأعمال الفنية التي تبدو وكأنها لوحات حقيقية، إذا كنت تبحث طريقة لتصميم غلاف مناسب لكتاب فلسفة عربي فهذا التطبيق خيارك الأفضل.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : Painnt

    - Deep Art Effects هذا التطبيق هو الأخر يمكنك من حصول على صور بتأثيرات رائعة، يحول الصور الشخصية إلى لوحات فنية عن طريق برمجيات الذكاء الاصطناعي، اختر من بين أكثر من 100 نمط فني وابحث عن تأثير المفضل لديك.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : Deep Art Effects

    - comics and cartoon أما هذا التطبيق فهو يستطيع تحويل الصور الشخصية إلى نسخة خاصة بك من شخصيات المجلات القصص المصورة أو كما نقول باللغة العربية  رسوم هزلية، التطبيق مجاني وسهل الاستخدام، يمكنك تحديد أي صورة من معرض الصور الخاص بك ، أو التقاط صورة جديدة من خلال التطبيق.

رابط تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي : comics and cartoon 

بوشعيب بنرحالي

مدون ومصمم جرافيك وموشن جرافيك، مؤسس موقع Chobixo Tech، كنت أعمل كـ مدير ويب في أحد الجرائد الإلكترونية، أعمل حاليا كـ مترجم تقني لدى شركة EaseUS العالمية المتخصصة في إنتاج أدوات الإدارة الحوسبية - للتواصل معي : Benrahhali00[at]Gmail.com

إرسال تعليق

لا يتم نشر التعاليق إلى بعد مراجعتها من طرف الإدارة، التعاليق أسفل كل مقالة تعبر عن صاحبها، لا نقبل السب والشتم أو الكلام الجارح، إذا رأى اي زائر تعليقات غير مناسب، المرجوا إبلاغنا عن طريق صفحة الإتصال.

أحدث أقدم